رسمياً.. اتحاد الكرة يقرر تأجيل مباراة الزمالك والجيش

رسمياً.. اتحاد الكرة يقرر تأجيل مباراة الزمالك والجيش
رسمياً.. اتحاد الكرة يقرر تأجيل مباراة الزمالك والجيش

السبت 04 مارس 2017 05:38 مساءً قرر عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم تأجيل المباراة التي ستجمع فريقي الزمالك وطلائع الجيش في الدوري المصري.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك قد طلب تأجيل المباراة لحين البت في استكمال الفريق لمبارياته في الدوري المصري أو الإعلان النهائي عن قرار الانسحاب من البطولة.

وكان الزمالك قد أعلن تمسكه بالانسحاب من بطولة الدوري المصري بعد الأزمة التي نشبت بسبب مباراة الفريق أمام المقاصة مساء أمس السبت.

وأفاد مراسل يلا كورة بأن لجنة المسابقات وافقت على تأجيل المباراة، على أن يتم الإعلان عن الموعد الجديد للمباراة خلال الأيام المقبلة بعد إتخاذ القرار النهائي من جانب إدارة الزمالك.

ومن المقرر أن تعقد جمعية عمومية طارئة يوم الجمعة القادم في نادي الزمالك من أجل تحديد القرار النهائي بشأن البقاء أو الانسحاب من الدوري.

الجدير بالذكر أن مباراة الزمالك أمام طلائع الجيش كان مقرراً لها يوم الثلاثاء القادم في لقاء مؤجل من الجولة الثانية للدوري المصري.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى