روما يخسر على أرضه من نابولي 1-2.. فيديو

روما يخسر على أرضه من نابولي 1-2.. فيديو
روما يخسر على أرضه من نابولي 1-2.. فيديو
لقي فريق روما هزيمة مفاجئة على ملعبه ووسط جماهيره أمام فريق نابولي بهدفين مقابل هدف عصر اليوم السبت ضمن مباريات المرحلة 27 للدوري الايطالي الممتاز.

وبدأ محمد صلاح اللقاء على مقاعد البدلاء ، بعد ظهوره بمستوى متواضع في مباراة الفريق الأخيرة أمام لاتسيو في كأس ايطاليا والتي خسرها روما 2-0.

وسجل المهاجم البلجيكي الدولي درايس ميرتينز هدف التقدم لنابولي في الدقيقة 27 من الشوط الأول من هجمة منظمة لينفرد ميرتينز بحارس مرمى روما ويودع الكرة داخل الشباك.

وأضاف ميرتينز نفسه الهدف الثاني لنابولي في الدقيقة الخامسة من عمر الشوط الثاني بعدما تلقى كرة عرضية من انسيني من جهة اليسار حولها ميرتينز داخل الشباك.

وبعد هدف نابولي الثاني بدقيقتين فقط دفع سباليتي بمحمد صلاح بديلا للمهاجم المصري الايطالي ستيفان شعراوي.

وفي الدقيقة 85 تلقى صلاح تمريرة بينية أمامية لينفرد تماما بحارس مرمى نابولي ويسدد كرة أرضية في الزاوية البعيدة ترتطم بالقائم الأيمن لمرمى نابولي وتخرج خارج المرمى.

وفي الدقيقة 89 سجل لاعب الوسط الهولندي كيفن ستروتمان هدف روما الوحيد.

وضغط روما بقوة في الدقائق الخمسة للوقت بدل الضائع بحثا عن هدف التعادل ، ولكنه فشل في ذلك.

وطالب صلاح بالحصول على ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة بعدما تعرض للشد من قبل الجزائري فوزي غلام ولكن حكم اللقاء لم يحتسب شيئا.

هزيمة روما جمدت رصيده عند 59 نقطة في المركز الثاني في جدول الدوري، فيما تقدم نابولي للمركز الثالث بـ57 نقطة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى