تعرف على مديونية اتحاد الاسكواش لدى وزارة الشباب

تعرف على مديونية اتحاد الاسكواش لدى وزارة الشباب
تعرف على مديونية اتحاد الاسكواش لدى وزارة الشباب
يترقب اتحاد الاسكواش برئاسة المهندس عاصم خليفة، وصول مستحقات الاتحاد لدى وزارة الشباب والرياضة حتى يستطيع صرف رواتب الأجهزة الفنية للمنتخبات الوطنية،بعدما حصل الاتحاد عن وعد من مسئولى الوزارة بحل الأزمة.

كما يرغب الاتحاد فى وضع خطة إعداد وتجهيز المنتخبات الوطنية للناشئين للمشاركة فى البطولات العالمية المقبلة ولكن تقف الأزمة المالية عائقا دون تحقيق ذلك .

ومن المفترض أن يشارك منتخب الناشئين تحت 19 سنة فى بطولة العالم فردى الاسكواش والناشئات تحت 19 سنة للفردى والفرق المقرر إقامتهما بنيوزيلندا يوليو المقبل وقد يؤدى عدم صرف مستحقات الاتحاد المالية لدى الوزارة من عدم القدرة للمشاركة فى تلك البطولات على الرغم من رغبة الاتحاد فى المشاركة للحفاظ على الألقاب العالمية للفراعنة ورفع علم مصر فيها.

ويحق لاتحاد الاسكواش الحصول على 750 ألف جنيه بقية مستحقاته من تنظيم بطولة الأهرام الدولية للرجال والسيدات خلال الفترة من 17الى 23 سبتمبر الماضى والتى أقيمت تحت سفح الأهرامات بنجاح ساحق..ودعم الوزير خالد عبدالعزيز البطولة بملبغ مليوني جنيه حصل منها الاتحاد على مليون و250 ألف جنيه فقط .

كما يحق لاتحاد الاسكواش الحصول على مبلغ 250 ألف جنيه قيمة دعم الوزير لمشاركة منتخب السيدات فى بطولة العالم للفرق بفرنسا والتى اقيمت فى الفترة من 25 نوفمبر الى 4 ديسمبر من العام الماضى وحصل الفراعنة على لقبها للمرة الثالثة فى تاريخ البطولة ولم تصرف حتى الان.

ولم يحصل الاتحاد على مبلغ 332 ألف جنيه الخاصة بنسبة 80 % من راتب المدير الفنى للمنتخبات الوطنية التى تكفلت الوزارة بسدادها بعدما طلب الاتحاد تكفلها بمستحقات المدير الفنى و5 مدربين سنويا والتى تكبد خزينة الاتحاد ما يقرب من 859 ألف جنيه سنويا إلا أن الوزارة قررت تحمل المبلغ المذكور فقط والخاص بالمدير الفنى.

كما لم يحصل اتحاد الاسكواش على الدفعة الثانية من الإعانة السنوية للعام المالى 2016/2017 والبالغة 450 ألف جنيه بجانب عدم صرف المستحقات الخاصة بخطة إعداد منتخب الناشئين والناشئات للمشاركة فى بطولات العالم المقبلة والبالغة 178 ألف جنيه للناشئين و198 ألف جنيه للناشئات .

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى