الجبلاية فى بيان رسمى ترفض هجوم نادى الزمالك على الحكام

الجبلاية فى بيان رسمى ترفض هجوم نادى الزمالك على الحكام
الجبلاية فى بيان رسمى ترفض هجوم نادى الزمالك على الحكام
أصدر مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة المهندس هانى أبو ريدة، بيانا رسميا، رفض خلاله الهجوم على الحكام من قبل نادى الزمالك وبقية عناصر المنظومة الرياضية، مطالبا الجميع بالوقف ومساندة قضاة الملاعب.

وقال البيان إن الكرة المصرية تمر في الوقت الحالي بظرف دقيق يرجى خلاله تحقيق أمل الشعب المصري كله وطموحاته الكبيرة وفي مقدمتها التأهل إلى نهائيات كأس العالم.

وناشد اتحاد المصري لكرة القدم الوسط الرياضي كله بالوقوف مع كافة عناصر لعبة كرة القدم من أجل عبور السنوات العجاف التي مرت بها الكرة المصرية، وال تزال تعاني من آثارها السلبية حتى الآن، وفي مقدمتها حرمان مدرجاتها من جماهيرها التي تعد أهم عناصر اللعبة ومحركها الأساسي.

كما يود الاتحاد المصري لكرة القدم أن يلفت النظر إلى أن الهجوم المتوالي على الحكام لن يفيد أي من أعضاء أسرة كرة القدم بل سيزيد من الآثار السلبية التي يعمل اتحاد اللعبة بكل جهده على محو آثارها، وهو ما لن يتحقق الا بتضافر جهود جميع الأندية التي تعد شريكا أساسيا مع الاتحاد في الوصول بالمسابقة الأولى إلى مكانتها الطبيعية.

ويود الاتحاد المصري في هذا المقام الإشارة إلى أن أخطاء التحكيم أمر وارد في مباريات كرة القدم على مستوى العالم، وفي هذا الصدد يعمل بكل الجدية والصدق من أجل تلافيها والتقليل من آثارها، خاصة إذا كانت صادرة عن حكام لا يختلف الجميع على كفاءتهم.

ويرفض الاتحاد المصري رفضا قاطعا أن يتم تفسير هذه الأخطاء الطبيعية على أنها تأتي بشكل متعمد، في الوقت الذي يبذل فيه القائمون على أمر التحكيم جهدا كبيرا من أجل الارتقاء به.

ويقدر الاتحاد المصري حرص جميع الأندية على الحفاظ على حقوقها في المنافسة، وفي الوقت نفسه لن يقبل بوقوع أي ظلم عليها في الإطار الذي تحدده لوائح المسابقات المعروفة للجميع.

ويأمل اتحاد اللعبة أن ينتصر الجميع لهذه اللوائح التي سيتم البناء عليها الموسم المقبل من أجل إنشاء رابطة قوية للأندية يناط بها تنظيم مسابقة الدوري كما أقرت الجمعية العمومية في اجتماعها غير العادي الأخير.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى