مرتضى عن المدرب الأجنبي: "الدولار الرياضي" يختلف عن الجمركي

مرتضى عن المدرب الأجنبي: "الدولار الرياضي" يختلف عن الجمركي
مرتضى عن المدرب الأجنبي: "الدولار الرياضي" يختلف عن الجمركي

الاثنين 06 مارس 2017 08:58 مساءً أكد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك على إمكانية تعاقده مع مدرب أجنبي خلال الفترة المقبلة خاصة بعد هبوط سعر صرف الدولار في الفترة الأخيرة.

وأشار مرتضى في تصريحات عبر قناة أون سبورت إلى أن هبوط سعر الدولار في السوق المصري أدى إلى إمكانية تعاقد إدارة الزمالك مع مدير فني أجنبي في الفترة المقبلة.

وقال رئيس الزمالك: " الآن يمكننا التعاقد مع مدير فني أجنبي، كنت أرفض الأمر في السابق ولكن حالياً الأمر أصبح متاحاً بعد هبوط سعر صرف الدولار ".

وأكمل: " أول شروطنا عند التفاوض مع مدير فني أجنبي هي أن يتقاضى راتبه بالجنية المصري، ولكن بعد هبوط سعر الدولار قد نتفاوض حول الأمر ".

واختتم: " سعر الدولار الجمركي انخفض وأصبح قريباً من 14 جنية، ولكن الدولار الرياضي عندي يساوي 12 جنيهاً، وسيكون الاختيار وقتها للمدرب الذي سنتعاقد معه ".

وكانت وزارة المالية المصرية قد سبق لها وأن أعلنت عن تخفيض قيمة الدولار الجمركي لتصبح 15.75 جنيهاً حتى منتصف مارس الجاري.

الجدير بالذكر أن مرتضى منصور أكد في أكثر من مناسبة سابقة على صعوبة تعاقده مع مدير فني أجنبي في ظل الحجز على أرصدة الزمالك وارتفاع سعر صرف الدولار.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى