عامر حسين: الحكام لابد أن يدركوا أنهم أصبحوا يديرون دوري بالملايين

عامر حسين: الحكام لابد أن يدركوا أنهم أصبحوا يديرون دوري بالملايين
عامر حسين: الحكام لابد أن يدركوا أنهم أصبحوا يديرون دوري بالملايين

الاثنين 06 مارس 2017 11:38 مساءً أكد عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم على أنه لم يكن يتمنى أن تحدث الأزمة التي ظهرت خلال مباراة الزمالك أمام مصر المقاصة في الدوري المصري.

وكانت أزمة قد نشبت في الدوري المصري خلال الأيام الماضية بسبب عدم احتساب الحكم جهاد جريشة لركلة جزاء للزمالك خلال المواجهة بعد لمس أحمد سامي مدافع المقاصة للكرة بيده.

وشدد حسين في تصريحات عبر قناة دي أم سي سبورتس على أن الحكام عليهم أن يقللوا من أخطاءهم أثناء إدارتهم للمباريات، مؤكداً على ضرورة تطويرهم في الفترة المقبلة.

وقال رئيس لجنة المسابقات: " تمنيت ألا تحدث تلك الأزمة في مباراة الزمالك والمقاصة خاصة أنهم فريقين قويين ويتنافسان على لقب الدوري المصري ".

وأكمل: " الحكام عليهم التركيز في الفترة المقبلة والتقليل من أخطاءهم، وعليهم إدراك أنهم أصبحوا يديرون دوري بالملايين وليس كما السابق ".

واختتم: " الأندية الآن أصبح لها شركات راعية ويتعاقدون مع لاعبين بالملايين وهناك الكثير من الأموال يتم صرفها، وبالتالي يجب أن نحافظ على شكل المسابقة وعدم إهدار مجهود الجميع ".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى