رئيس الاتحاد العربى للملاكمة لـ"صدى البلد":مصر دائما تصنع الفارق

رئيس الاتحاد العربى للملاكمة لـ"صدى البلد":مصر دائما تصنع الفارق
رئيس الاتحاد العربى للملاكمة لـ"صدى البلد":مصر دائما تصنع الفارق
أعرب يوسف الكاظم رئيس الاتحاد العربى للملاكمة عن سعادته الكبيرة بالشكل الذى ظهرت به البطولة العربية للشباب والتى تحتضنها القاهرة مشيدا بالمستوى الفنى والتنظيمى التى ظهرت عليه مشيرا إلى أن مصر دائما ما تكون على مستوى الحدث وقادرة على صناعة الفارق فى كل شىء.

وأشاد رئيس الاتحاد العربى فى تصريحات خاصة لـ" صدى البلد " باهتمام المسئولين عن الرياضة فى مصر بالبطولة بداية من المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة وهشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية والدكتور عبدالعزيز غنيم رئيس الاتحاد المصرى للملاكمة ومدير البطولة ومدى حرصهم على متابعة كل تفاصيل البطولة من أجل خروجها فى أفضل شكل ممكن .

وألمح كاظم إلى أن البطولة العالمية تشهد مشاركة بعض المنتخبات العربية التى لم تشارك فى أى بطولة ملاكمة منذ ما يقرب من 35 عام مثل ليبيا واليمن وهو الأمر الذى يدل على مدى نشر اللعبة بقوة داخل الوطن العربى .

وقال كاظم أن البطولة الحالية تشهد مستويات فنية مبشرة قادرة على تمثيل المنتخب الاول فى بلادهم خلال السنوات القليلة المقبلة .
واختتم تصريحاته قائلا :" المركز الأولمبى بالمعادى صرح كبير نجح فى توفير كل شىء بالنسبة للبطولة من أماكن تدريب والتى أتاحت لكل الفرق المشاركة إقامة تدريباتها اليومية بشكل كافى " .

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى