رياضة عالمية الثلاثاء ماتويدي: لا نخاف من ميسي أو برشلونة

رياضة عالمية الثلاثاء ماتويدي: لا نخاف من ميسي أو برشلونة
رياضة عالمية الثلاثاء ماتويدي: لا نخاف من ميسي أو برشلونة

الثلاثاء 07 مارس 2017 10:58 مساءً أكد بليز ماتويدي، لاعب ارتكاز باريس سان جيرمان اليوم أنهم لا يخافون من برشلونة، الذي سيواجهونه غدا في إياب ثمن نهائي دوري الأبطال الأوروبي لكرة القدم غدا على ملعب كامب نو، موضحا أن الفريق الفرنسي يركز على تطبيق طريقة لعبه للعبور إلى الدوري التالي بعدما تقدم برباعية نظيفة في مباراة الذهاب.

وقال لاعب الارتكاز الفرنسي في المؤتمر الصحفي عشية اللقاء إنهم سيحاولون "تقديم مباراة كبيرة".

وأكد "لا نخاف من أي شخص، نحن نركز في طريقة لعبنا. ميسي لاعب كبير، والبرسا فريق كبير ولدينا احترام كبير لهؤلاء اللاعبين القادرين على فعل أشياء كبيرة".

كما أقر ماتويدي أن اللعب في الكامب نو سيكون "صعبا"، ولكنه أوضح أن لدى فريقه "لاعبون جيدون يبحثون عن الحصول على نتيجة جيدة خارج الديار".

أما على الجانب التكتيكي، قال ماتويدي إن برشلونة "فريق يحتاج للكرة، ومن الواضح التغييرات الفنية تسمح لهم بالاستحواذ على الكرة في وسط الملعب. إن خطة 3-4-3 التي يلعب بها برشلونة تحتوي على مخاطر، ولكن من المؤكد أنهم حققوا نتائج جيدة للغاية (باتباعها)".

ولكن اللاعب الفرنسي أكد أنه في كل الأحوال فإن فريقه لا يركز على ما يقوم به البرسا، بل على "وضع الصعوبات أمامه" كما فعلوا في حديقة الأمراء: "نحن في برشلونة لنكرر ما قمنا به في مباراة الذهاب، وسنرى اذا سنكون قادرين على وضع الصعوبات أمامه.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى