أبطال مصر في نهائي البطولة العربية الثانية للملاكمة للشباب

أبطال مصر في نهائي البطولة العربية الثانية للملاكمة للشباب
أبطال مصر في نهائي البطولة العربية الثانية للملاكمة للشباب

صعد أبطال منتخب مصر للملاكمة للشباب إلى الدور النهائي في 10 أوزان ضمن منافسات البطولة العربية الثانية التي يحتضنها المركز الأوليمبى بالمعادي وتختتم غدًا تحت رعاية خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة. 

فيلتقي المصري مصطفى محمد فهمي مع الجزائري شباح اغيلاس في نهائي وزن 52 ك، وفي وزن 49 ك يلتقي لاعب الجزائر ايت بقة سليم مع اليمني شعيل غانم في الدور النهائي للوزن بالبطولة. 

ويلعب المصري مروان ممدوح مدبولي أمام الجزائري عادل مزيغ في نهائي وزن 56 ك .. ويلعب زميله في منتخب مصر عمر سيد رجب العوضي أمام المغربي أسامة بن لمليح في نهائي وزن 60 ك.

وفي وزن 69 ك يلعب المصري يوسف محمد صبحي أمام نظيره الأردني بدر سمرين، وفي زن 75 ك سيلعب المصري مؤيد الدين وليد مع الجزائري جلال بوشكوك، وفي وزن 64 ك يلتقي الجزائري بن نعمان منير مع التونسي هيثم براكي في النهائي.

ويلعب المصري يوسف على قرار مع الأردني على هندي في نهائي وزن 81 ك، ويلعب زميله في منتخب مصر عمر محمد عبد الغني أمام نظيره التونسي غيث الهوام في نهائي وزن.

وفى وزن فوق 91 وهو الوزن الأخير سيلعب الفرعون المصري شهاب خميس على مباراة قوية مع نظيره المغربي مهدى بوروس.

وقال وائل طلعت مدير العلاقات الدولية بالاتحاد المصري للملاكمة: "لقد حقق أبطال مصر انتصارات رائعة رغم قوة المنافسة مع الأشقاء العرب ونتمنى التوفيق للمنتخب المصري لنحصل أكبر عدد من الميداليات ويستمر التفوق المصري في هذه الرياضة". 

وأوضح أن البطولة ستختتم غدا بعد مباريات الدور النهائي ، وسيتم تكريم الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى على مستوى الفرق بالإضافة إلى كأس أحسن لاعب، وأفضل روح رياضية، وأفضل خاسر في الدور النهائي بأقل فارق على مستوى الفرق المشاركة بالمنافسات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى