إنبي ردا على مفاوضات الأهلي والزمالك مع مرعي: تم تأجيلها لنهاية الموسم

إنبي ردا على مفاوضات الأهلي والزمالك مع مرعي: تم تأجيلها لنهاية الموسم
إنبي ردا على مفاوضات الأهلي والزمالك مع مرعي: تم تأجيلها لنهاية الموسم

الأربعاء 08 مارس 2017 08:58 مساءً حسم نادي إنبي موقفه من مفاوضات الأهلي والزمالك مع عمرو مرعي مهاجم الفريق البترولي، لاختيار وجهة اللاعب الصيف المقبل.

وأعلن القطبان دخولهما في مفاوضات لضم اللاعب خلال الصيف، ليبدأ صراع صفقات الصيف مبكرًا بين الأهلي والزمالك.

وقال مدير الكرة بإنبي، في تصريحات تليفزيونية لقناة "أون سبورت"، أن أي مفاوضات مع عمرو مرعي، تم تأجليها لنهاية الموسم: "هناك تواصل بالفعل ولكن لم يرتق لمستوى التفاوض مع مجالس الإدارات، ومجلس الإدارة قرر إرجاء الأمر لنهاية الموسم، لتحديد الاحتياج الفني ورغبة اللاعب والتقييم المادي لحسم وجهته".

وأضاف: "الفريق تأثر برحيل نجوم الفريق، والصفقات الجديدة كانت في حاجة لوقت من أجل التجانس وتحقيق الأداء المرجو منها، مشيرًا إلى أن علي فوزي ظهير أيمن الفريق، عوّض مكان أسامة إبراهيم المنتقل للزمالك، وكذلك زميله محمد ناصف الظهير الأيسر، حل بدلا منه أحمد عبدالعزيز، بالإضافة لأحمد رفعت صانع ألعاب الفريق الشاب المنتقل للنادي الأبيض.

ولم يفز إنبي في آخر مباراتين بالدوري أمام مصر المقاصة، وسموحة، حيث اكتفى بالتعادل في المباراة الاولى (3-3)، فيما تعادل أمام الفريق السكندري بهدفين لمثلهما، حيث يحتل إنبي المركز الـ12 برصيد 24 نقطة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى