هل ينسحب الزمالك من الدوري؟.. بداية التسجيل

هل ينسحب الزمالك من الدوري؟.. بداية التسجيل
هل ينسحب الزمالك من الدوري؟.. بداية التسجيل

الجمعة 10 مارس 2017 10:38 صباحاً زوار يلا كورة الكرام نقدم لكم تغطية مباشرة لكل ما يطرأ من أحداث على مستوى الجمعية العمومية غير العادية للزمالك، والتي تشهد التصويت على الانسحاب من الدوري الممتاز.

كان مرتضى منصور قد طلب عقد جمعية عمومية يقوم من خلالها بالحصول على قرار أعضاء النادي بشأن الاستمرار في الدوري الممتاز أو الانسحاب بسبب ما أسماه بالظلم التحكيمي.

ويكون الاجتماع صحيحا بحضور ٤٠٪‏ أو ألفي عضو أيهما أقل، عدد الأعضاء الذي يحق لهم التصويت والبالغ عددهم الإجمالي 16 ألأف و897 عضوا.

وتم تجهيز 60 لجنة لاستقبال أعضاء نادي الزمالك خلال العمومية الطارئة وتم  بإحضار 4 آلاف كرسي داخل مقر النادي لاستخدامها في الجمعية العمومية، وتم تجهيز الصناديق الخاصة بعمليات التصويت على قرارات الجمعية.

10:10.. بداية عملية تسجيل الأصوات داخل مقر النادي بجامعة الدول العربية، والذي يستمر حتى الرابعة من عصر اليوم.

10:21.. تقرر إيقاف عملية التسجيل في الجمعية العمومية لمدة ساعتين في الفترة من 12 ظهرا  وحتى الثانية عصرا بسبب صلاة الجمعة، على أن يستأنف بعدها التسجيل حتى الساعة السادسة.

تابعونا لمزيد من التفاصيل..

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى