5 مشاهد وقراران بـ«عمومية الزمالك الطارئة» اليوم.. فيديو وصور

5 مشاهد وقراران بـ«عمومية الزمالك الطارئة» اليوم.. فيديو وصور
5 مشاهد وقراران بـ«عمومية الزمالك الطارئة» اليوم.. فيديو وصور
انعقدت الجمعية العمومية غير العادية لنادي الزمالك اليوم الجمعة لمناقشة قرار الانسحاب من الدوري المصري الممتاز، وذلك على إثر الظلم التحكيمي الذي يتعرض له الفريق بالفترة الأخيرة، والتي كان آخرها مباراة مصر المقاصة والزمالك، وعدم احتساب ركلة جزاء صحيحة لصالح الفريق الأبيض، بعدما اعترض اللاعب أحمد سامي طريق الكرة داخل منطقة الجزاء بيده أمام الحكم جهاد جريشة.

ويعرض "صدى البلد"، 5 مشاهد هامة من داخل الجمعية العمومية غير العادية للزمالك على النحو التالي:

-في البداية استقبل أعضاء مجلس إدارة الفريق الأبيض المطر، في وقت دخولهم إلى السرادق المعد لاستقبال أعضاء الجمعية العمومية، ولكن أعضاء الجمعية العمومية لم ينسحبوا من أماكنهم بسبب الأمطار، ولكنهم أصروا على استكمال عقد الجمعية العمومية.

- ثانيًا : استهل مرتضي منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، حديثه عن قرار الانسحاب مستنكرًا من يطالبونه بعدم الانسحاب من بطولة الدوري الممتاز، مؤكدًا أن الفريق الأبيض يتعرض للظلم والقهر منذ 60 عاما، ولم يحرك أي رئيس مجلس إدارة ساكنا حول ذلك.

وأكد أن السبب الرئيسي ليس ركلة الجزاء التي لم تحتسب في مباراة مصر المقاصة، وإنما النادي انفجر من كثرة الظلم الذي يتعرض له، ويجب أن يتم وضع حد لذلك.

- ثالثا: أكد رئيس مجلس الزمالك لأعضاء الجمعية العمومي، أن المجلس تمكن من تحقيق إنجاز تاريخي في الميزانية الخاصة بالنادي للعام الحالي، مضيفا أن خزينة النادي لديها فائض ميزانية غير مسبوق يصل إلى 23 مليون جنيه.

- رابعًا : وجه رئيس نادي الزمالك رسالة إلى رئيس النادي الأهلي المهندس محمود طاهر بعدما كان قد قرر الأخير بعدم لعب مبارياته بالدوري، إلا بعد لعب كل المؤجلات بالدوري، وهذا الأمر ما أكد مرتضي منصور أنه حق الأهلي ولكنه أقحم نفسه في الأزمة بدون داع.

وأكد "منصور" أنه يحترم النادي الأهلي ورموزه، ولكنه يرفض هجوم جماهير الأهلي عليه، وأن محمود طاهر يرغب في إقحام الزمالك بالأزمة وطالبه بعدم " الاصطياد في المياه العكرة".

- خامسًا :أثناء إلقاء مرتضى منصور كلمته أمام أعضاء الجمعية العمومية غير العادية، هتف الأعضاء بحماسة شديدة "انسحاب ..انسحاب" في طلب واضح منهم لرئيس الزمالك بالانسحاب من الدوري الممتاز بسبب الظلم الذي يتعرض له الفريق.

" قرارت الجمعية العمومية"

- أولًا : اعطاء مجلس إدارة نادي الزمالك ممثله في مرتضي منصور بإنهاء أزمة مباراة مصر المقاصة بإعادة المباراة، وإذا لم يتم إعادة المباراة المذكورة يتم عقد جمعية عمومية أخرى يوم 30 من الشهر الجاري، وإعلان الانسحاب من الدوري بشكل رسمي.

- ثانيًا : عدم إذاعة مباريات فريق الكرة علي القنوات الفضائية في ظل تواجد خماسي الأعلام وهم ( مدحت شلبي - أحمد حسن - أحمد سليمان - طارق الأدور - محمد شبانة).

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى