الاتحاد السعودي يوقع عقد رعاية جديد للمنتخب

الاتحاد السعودي يوقع عقد رعاية جديد للمنتخب
الاتحاد السعودي يوقع عقد رعاية جديد للمنتخب
أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، توقيعه عقد رعاية جديد للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم، ونهائيات بطولات الاتحاد السعودي مع "شركة الجميح وشل لزيوت التشحيم المحدودة" لتكون راعيًا حصريًا للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم في فئة زيوت السيارات.

وتأتي هذه الرعاية كدعم لمسيرة الأخضر في مشواره الحافل بالعديد من الاستحقاقات، وإيمانا من شركة الجميح وشل لزيوت التشحيم المحدودة بأهمية هذه الاتفاقية وأهدافها.

وجاء الإعلان عن عقد الرعاية الجديد الذي يستمر لمدة سنتين، من خلال مؤتمر صحفي عقد اليوم الإثنين في فندق الفور سيزون بمدينة الرياض، حيث جرت مراسم التوقيع بحضور رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم عادل عزت ونائب رئيس الاتحاد ياسر المسحل والأمين العام للاتحاد عادل البطي، وعدد من أعضاء مجلس إدارة الاتحاد السعودي، والمدير التنفيذي لشركة الجميح القابضة الشريك الإستراتيجي لشركة شل العالمية بالمملكة ماجد الجميح، ومن قبل شركة الجميح شل المدير التنفيذي بالإنابة عبدالله الأحمري، والمدير العام للتسويق شريف الجوهري إضافة الى الرئيس التنفيذي لشركة صلة راكان الحارثي.

وأكد رئيس الاتحاد بعد توقيع عقد الرعاية "أن هذه الرعاية تعكس حرص الاتحاد السعودي على تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030 التي وضعت الشراكة المجتمعية بين القطاع الخاص والمؤسسات الوطنية على صدر أولويات ومتطلبات استدامة التطور والنمو، كما أنها تؤكد على القيمة الحقيقية لكرة القدم السعودية".

ووصف رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم هذه الرعاية بتجديد الوفاء بالعهد، حيث أكد أن "الفكر الإداري الاحترافي الذي يعمل به الاتحاد قائم على منهجية تفعيل محاور الاستثمار الرياضي وتطوير منصات مبتكرة جاذبة للرعاة تسهم في تعزيز الموارد المالية للاتحاد لتحقيق عصر ذهبي جديد لكرة القدم السعودية".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى