نبيه: لا يجب أن نفكر في تصنيفنا الرائع في "فيفا".. الملعب أهم

نبيه: لا يجب أن نفكر في تصنيفنا الرائع في "فيفا".. الملعب أهم
نبيه: لا يجب أن نفكر في تصنيفنا الرائع في "فيفا".. الملعب أهم

الثلاثاء 14 مارس 2017 08:18 مساءً تحدث أسامة نبيه المدرب المساعد في الجهاز الفني لمنتخب مصر عن التصنيف الجيد لمنتخب بلاده الذي يضعه في صدارة المنتخبات الأفريقية وبين المنتخبات الكبرى عالمياً.

الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" كان قد أعلن تواجد منتخب مصر في المركز الأول أفريقياً في تصنيفه الأخير، وفي المركز 20 على مستوى العالم متقدماً على العديد من المنتخبات صاحبة التاريخ الكبير.

نبيه علق على التصنيف المتقدم للفراعنة قائلاً :"لا يجب ألا ننشغل بهذا التصنيف، لأن الملعب دائماً أهم، حالتنا في المباريات التي نخوضها أو البطولات هو الذي يصنع الفارق وليس التصنيف".

منتخب مصر كان قد وصل في عهد حسن شحاته إلى أفضل تصنيف على الإطلاق باحتلال المركز التاسع على مستوى العالم والتواجد في قائمة أفضل 10 منتخبات عالمياً ومع ذلك لم يتأهل للمونديال.

مدرب الفراعنة المساعد أضاف: "في بداية عملنا تصنيفنا الأفريقي والعالمي كان بعيداً جداً، والآن نحن في صدارة المنتخبات الأفريقية، وهذا أمر رائع بكل تأكيد يعكس المجهودات التي نبذلها".

وأنهى أسامة نبيه قائلاً: "التصنيف سنضعه خلف ظهرنا، ما يهمنا ألا يتم سحب البساط من تحت أقدامنا فنسقط أرضاً، علينا أن نعمل فقط على أن نكون في أفضل حال أثناء المباريات المقبلة".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى