الوفد رياضة - قرعة بطولة العالم للإسكواش تسفر عن مواجهات نارية موجز نيوز

الوفد رياضة - قرعة بطولة العالم للإسكواش تسفر عن مواجهات نارية موجز نيوز
الوفد رياضة - قرعة بطولة العالم للإسكواش تسفر عن مواجهات نارية موجز نيوز
قرعة بطولة العالم للإسكواش تسفر عن مواجهات نارية
الثلاثاء 14 مارس 2017 11:20 مساءً القاهرة - بوابة الوفد:

ADTECH;loc=300

أجرت اللجنة المنظمة لبطولة العالم للإسكواش، بالجونة، من 5 إلى 14 أبريل المقبل قرعة البطولة والتى أسفرت عن وضع نور الشربينى المصنفة الأولى عالميًا، على رأس جدول المنافسات فى انتظار إحدى المتأهلات من الأدوار التمهيدية للبطولة فى دور الـ32 للبطولة.

وتلتقى نور الطيب مع المتأهلات من الدور التمهيدى وتقام مواجهة مصرية نوران جوهر أمام نادين شاهين، فيما تلعب رنيم الوليلى مع الإنجليزية جينى دونكالف وهبة التركى مع الإنجليزية جويل كينج.

وفى بطولة الرجال أسفرت القرعة عن وقوع محمد الشوربجي المصنف الأول عالميا مع الفرنسى ماتيو كاستاجنت فيما يخوض طارق مؤمن ورامى عاشور ومحمد أبو الغار مواجهات مع المتأهلين من الأدوار التمهيدية.

وتقام مواجهتان مصريتان قويتان بين مروان الشوربجي وعمر مسعد في افتتاح الدور الرئيسى "الـ32" وكريم عبد الجواد المصنف الثانى عالميًا أمام زاهد محمد فيما يخوض فارس الدسوقى مواجهة صعبة أمام الإنجليزى نيك ماتيو وعلى فرج مع لاعب بيرو دييجو الياس وأخيرًا يخوض مروان طارق اللاعب الصاعد اختبارًا فى غاية الصعوبة أمام الفرنسى جريجورى جوتيه.

ويخوض الثنائي محمد الشوربجى ونور الشربينى بطلا العلم والمصنفين الأول عالميًا اختبارات صعبة فى ضربة البداية بالبطولتين.

ADTECH;loc=300

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى