مدرب ليون: صلاح أم دجيكو؟ كلاهما يثير الرعب لأنهما "قاتلان"

مدرب ليون: صلاح أم دجيكو؟ كلاهما يثير الرعب لأنهما "قاتلان"
مدرب ليون: صلاح أم دجيكو؟ كلاهما يثير الرعب لأنهما "قاتلان"

الأربعاء 15 مارس 2017 07:38 مساءً أكد برونو جينيسيو المدير الفني لنادي ليون الفرنسي على قوة الثنائي محمد صلاح وإيدين دجيكو مهاجما فريق روما الإيطالي، وذلك قبل ساعات من مواجهة الفريقين وجهاً لوجه.

وسيلتقي روما مع ليون بإيطاليا مساء غداً الخميس في إياب مباريات دور الـ16 من مسابقة الدوري الأوروبي، بعدما انتهى لقاء الذهاب بتفوق الفريق الفرنسي بأربعة أهداف لأثنين.

وتحدث جينيسيو عشية المباراة في حديث نقلته صحيفة كوريري ديللو سبورت الإيطالية، حيث أكد على أن الثنائي الهجومي لروما يتمتع بإمكانيات فنية هائلة تثير خوفه قبل اللقاء.

وبسؤاله عن أيهما يثير رعبه بين صلاح ودجيكو، فرد جينيسيو قائلاً: " أظن أن روما يمتلك تشكيل هجوم متنوع ومتجانس لحد كبير، فصلاح يمتلك سرعة كبيرة للغاية ".

وأكمل: " دجيكو أيضاً يمتلك مهارات رائعة في الكرات العرضية، هو وصلاح قاتلان أمام المرمى وبإمكانهما تسجيل الأهداف، وقعنا في العديد من الأخطاء بمباراة الذهاب والآن ندرس إصلاحها ".

ويحتاج روما للفوز بهدفين نظيفين في مباراة الغد على حساب ليون من أجل التأهل إلى دور الثمانية، في ظل إقامة قرعة الدور القادم يوم الجمعة المقبل.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى