الوفد رياضة - صراع ميسي ورونالدو يمتد حتى في الأعمال الإنسانية موجز نيوز

الوفد رياضة - صراع ميسي ورونالدو يمتد حتى في الأعمال الإنسانية موجز نيوز
الوفد رياضة - صراع ميسي ورونالدو يمتد حتى في الأعمال الإنسانية موجز نيوز
صراع ميسي ورونالدو يمتد حتى في الأعمال الإنسانيةالأربعاء 15 مارس 2017 09:14 مساءً رونالدو وميسي
كتب - أمير فرج:

ADTECH;loc=300

يتواصل الصراع القائم بين النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد الإسباني، وغريمه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب برشلونة، والذي امتد لخارج المستطيل الأخضر، ليصل إلى تسابق النجمان على اللفتات الإنسانية، خاصة مع لاجئي سورية، التي تلقى ردود أفعال واسعة من المعجبين.

حيث كان رونالدو، قد بادر، إلى توجيه رسالة مساندة لأطفال سورية ووصفهم بـ"الأبطال".

ودعا ميسي إلى ضرورة وقف الحرب في سورية، من خلال رسالة بعثها عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، حيث عبر النجم الأرجنتيني عن شعوره بالحزن من وضع الأطفال السوريين، وحجم المعاناة التي يتعرضون لها بسبب الحرب، وقام لاعب برشلونة، بوضع صورة لطفل سوري بريء إلى جانب رسالته.

وكتب ميسي: "يوم آخر من الحرب، إنه كثير جداً، الأطفال في سورية يتعرضون للعنف والقسوة على مدار 6 سنوات ويتخذون كرهائن في هذا الصراع، بصفتي أباً وسفيراً لليونيسيف أنا حزين، ساهم وأضف صوتك للمطالبة بإنهاء الحرب".

وحظت رسالة ميسي على العديد من علامات الإعجاب والتعليقات، وردود أفعال واسعة، على "فيسبوك" حتى الآن.

ونشر رونالد، مجددًا منذ قليل، صورة تجمعه بأحد الأطفال السوريين، من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك"، وعلق قائلا: "اليوم أؤمن بالأطفال السوريين مثل عمر وهو الذى يحلم بأن يكون حلاقًا".

ADTECH;loc=300

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى