رياضة عالمية الأربعاء جوارديولا يدخل نادي المائة كمدرب في البطولات الأوروبية

الأربعاء 15 مارس 2017 10:58 مساءً وصل الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي، للمباراة رقم 100 له في البطولات الأوروبية المختلفة اليوم أمام موناكو الفرنسي في إياب ثمن نهائي دوري الأبطال على ملعب "لويس الثاني".

وحتى مواجهة اليوم على ملعب "لويس الثاني"، حقق جوارديولا، الذي عمل لأربعة مواسم مع برشلونة الإسباني وثلاثة مع بايرن ميونخ الألماني ونحو أكثر من نصف موسم مع الفريق الإنجليزي، 61 انتصارا مقابل 23 تعادلا و15 هزيمة، محققا أرقاما لم يحققها أي مدرب من قبل.

وتخطى المدرب الكتالوني، الفائز بلقبين في دوري الأبطال مع البلاوجرانا (2009 و2011)، رقم الهولندي لويس فان خال الذي كان قد حقق 61 انتصارا و22 تعادلا و17 هزيمة خلال أول 100 مباراة له كمدرب.

وبات جوارديولا بذلك المدرب الـ29 الذي يدخل نادي المائة كمدرب في البطولات الأوروبية، والإسباني الثالث بعد رافائيل بنيتيز، المدير الفني لنيوكاسل يونايتد الإنجليزي، وأوناي إيمري، المدير الفني لباريس سان جيرمان الفرنسي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى