رياضة عالمية الخميس جوارديولا: لم نكن حاضرين في الشوط الأول

الخميس 16 مارس 2017 01:38 صباحاً اعتبر بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي أن فريقه لم يكن حاضراً في شوط المباراة الأول ضد فريق موناكو في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

مانشستر سيتي خسر في موناكو (3-1) ليودع البطولة بسبب تسجيل موناكو أهداف أكثر خارج ملعبه بعد انتهاء مجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة (6-6).

بيب قال في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: "الشيء المحزن بالنسبة لي هو الطريقة التي لعبنا بها في شوط المباراة الأول، لم نكن حاضرين في اللقاء وكان من الممكن أن يسجل موناكو أهدافاً أكثر".

السيتي استقبل هدفين في أول نصف ساعة وهو كان كل ما يحتاجه موناكو من أجل التأهل إلى ربع النهائي، ولم تفلح انتفاضة السيتي والتسجيل في الشوط الثاني بسبب الهدف الثالث الذي سجله موناكو في النهاية.

وأنهى بيب تصريحاته قائلاً: "سنتطور في الموسم المقبل، لدينا لاعبين لا يمتلكون الخبرات الكافية في هذا النوع من البطولات، كان يجب أن نقدم مباراة استثنائية ونحصل على بعض الحظ لكن هذا لم يحدث، وأتمنى أن يحدث في كأس الاتحاد الإنجليزي والبريميرليج".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى