أحمد مرتضى: البند 11 يصحح موقف باولو في دوري الأبطال

أحمد مرتضى: البند 11 يصحح موقف باولو في دوري الأبطال
أحمد مرتضى: البند 11 يصحح موقف باولو في دوري الأبطال

الخميس 16 مارس 2017 01:38 مساءً أكد أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف العام على فريق الكرة، على صحة موقف فريقه بشأن قانونية مشاركة حسام باولو في مباراة الذهاب لدور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا أمام رينجرز النيجيري التي فاز فيها الفريق الأبيض بأربعة أهداف مقابل هدف.

وكان النادي النيجيري تقدم بشكوى رسمية إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" للمطالبة باستبعاد الزمالك من بطولة دوري أبطال إفريقيا، لإشراكه باولو بشكل غير قانوني، وذلك بعد قيده في قائمة سموحة.

وقال نجل رئيس الزمالك المتواجد في نيجيريا استعدادا لخوض لقاء الإياب الأحد المقبل، في تصريحات لمراسل يلا كورة "الزمالك نجح من قبل في رفع اللاعب من قائمة سموحة الإفريقية بموافقة الكاف، حتى يتم قيده بقائمة الزمالك الإفريقية، ويمتلك النادي ما يثبت صحة موقفه".

وأوضح عضو مجلس الزمالك "البند 11 من المادة 5 يؤكد أنه خلال نفس العام يسمح للاعب بتمثيل ناد واحد فقط في بطولات الكاف للأندية، وإذا كان اللاعب مسجلا في قائمة فريق، ولم يشارك في أي مباراة ببطولات الأندية، يسمح له بالمشاركة مع نادي آخر في المسابقات خلال نفس العام بما يتفق مع لوائح التسجيل".

وختم "باولو لم يشارك مع سموحة بالكونفدرالية، وبالتالي يحق له المشاركة مع الزمالك، حسب الخطاب الذي وصل الزمالك قبل انطلاق البطولة بأحقية مشاركة اللاعب".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى