أبو ريدة: مصر أثبتت أنها قوة كبيرة في أفريقيا.. والحكومة ساندتنا

أبو ريدة: مصر أثبتت أنها قوة كبيرة في أفريقيا.. والحكومة ساندتنا
أبو ريدة: مصر أثبتت أنها قوة كبيرة في أفريقيا.. والحكومة ساندتنا

الخميس 16 مارس 2017 08:18 مساءً تحدث هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم عن دور مصر في انتخابات الاتحاد الأفريقي لكرة القدم التي شهدت إسقاط الكاميروني عيسى حياتو وفوز المدغشقري أحمد أحمد.

أبو ريدة قال في تصريحات لقناة "أون سبورت" أن مصر أثبتت قوتها الكبيرة في أفريقيا، مضيفاً: "مصر مازلت لديها أظافر في أفريقيا، كان لنا دوراً كبيراً فيما حدث، والحكومة المصرية ساندتنا ودعمت موقفنا وأشكرها على ذلك".

مصر حاولت توجيه التصويت في كفة أحمد أحمد منافس عيسى حياتو على مقعد رئيس الاتحاد الأفريقي، ونجح ممثل مدغشقر في النهاية في تحقيق الفوز بعدما حصد 34 صوت مقابل 20 صوت لممثل الكاميرون.

وأضاف أبو ريدة قائلاً: "كنت أتمنى أن يخرج عيسى حياتو من الباب الكبير لأن بيننا عيش وملح، ولكننا في النهاية بحثنا عن مصلحة مصر ومصلحة الكرة الأفريقية وتحركنا على هذا الأساس".

وأنهى رئيس الاتحاد المصري قائلاً: "اتفقت مع انفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم على تأجيل انتخابات المكتب التنفيذي حتى مايو المقبل، وأشعر بالطمأنينة بسبب قوة فريق العمل الذي يساندني وثقة الأفارقة في شخصي".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى