اختبار طبي اخير يحسم موقف زكريا من مواجهة بيدفيست

اختبار طبي اخير يحسم موقف زكريا من مواجهة بيدفيست
اختبار طبي اخير يحسم موقف زكريا من مواجهة بيدفيست

الجمعة 17 مارس 2017 12:18 مساءً يخضع مؤمن زكريا لاعب الأهلي لاختبار طبي أخير قبل مران اليوم الجمعة من أجل حسم موقفه من مواجهة بيدفيست في إياب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا. 

وفاز الأهلي في مباراة الذهاب باستاد السلام بنتيجة 1-0 على بيدفيست وبات بحاجة إلى الفوز أو التعادل في جنوب أفريقيا من أجل التأهل لدور المجموعات من البطولة.

وأوضح الموقع الرسمي للأهلي أن زكريا سيخضع فحص طبي أخير في مران اليوم المقرر له الثالثة والنصف عصرا، لتحديد مدى إمكانية لحاقه بمباراة بيدفيست.

وغاب مؤمن زكريا عن المشاركة في التدريبات الجماعية أمس، الخميس، واكتفى بأداء جانب من التدريبات البدنية، بسبب استمرار شكواه من الإصابة في العضلة الضامة التي تعرض لها في احدى تدريبات الفريق في القاهرة قبل السفر لجنوب إفريقيا.

تأتي إصابة زكريا في ظل استبعاد جونيور أجايي وحسام غالي من بعثة الأهلي بسبب الإصابة العضلة التي تعرض لها الثنائي في مباراة الذهاب التي أقيمت السبت الماضي في القاهرة.

ويتأهل الفائز إلى دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، فيما ينتقل الخاسر مباشرة للمنافسة في دور الـ32 الثاني من الكونفيدرالية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى