معلول يتحدث عن.. تجربته في جنوب أفريقيا.. وحزنه.. والمسؤولية المضاعفة

معلول يتحدث عن.. تجربته في جنوب أفريقيا.. وحزنه.. والمسؤولية المضاعفة
معلول يتحدث عن.. تجربته في جنوب أفريقيا.. وحزنه.. والمسؤولية المضاعفة

الجمعة 17 مارس 2017 12:38 مساءً أبدى علي معلول مدافع الأهلي حزنه لغياب جونيور أجايي الذي يعتبره "صديقا" والقائد حسام غالي عن مواجهة بيدفيست في دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا، واصفا المنافس بيدفيست بالفريق المنظم.

وفاز الأهلي بنتيجة 1-0 في مباراة الذهاب أمام بيدفيست في القاهرة، وسيكون بحاجة إلى التعادل أو الفوز من أجل التهل لدور المجموعات من البطولة.

وقال معلول في تصريحاته للموقع الرسمي للأهلي أنه حزين لغياب صديقه بالفريق جونيور أجايي، وكذلك حسام غالي قائد الفريق عن لقاء العودة أمام بيدفست الجنوب إفريقي.

وأكد معلول ثقته وثقة جميع اللاعبين في تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة العودة أمام بيدفست، تضمن للأهلي التأهل إلى دور المجموعات، والاستمرار في المنافسة على اللقب الأهم هذا الموسم 

وأوضح معلول إنه خاض من قبل الموسم الماضي مواجهة مع فريقه القديم الصفاقسي بالكونفدرالية الإفريقية أمام فريق أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي. 

ويرى لاعب المنتخب التونسي أن فرق جنوب إفريقيا قوية للغاية، وتؤدى بمنتهى الشراسة على ملعبها، فضلا عن أن بيدفست كان منافسا منظما في مباراة الذهاب بالقاهرة أمام الأهلي، وهو ما يحمل اللاعبين مسؤولية مضاعفة، لتحقيق الفوز وخطف بطاقة التأهل لدور الـ 16.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى