بوجيا يغيب عن لقاء يونايتد وميدلسبره بسبب الإصابة

بوجيا يغيب عن لقاء يونايتد وميدلسبره بسبب الإصابة
بوجيا يغيب عن لقاء يونايتد وميدلسبره بسبب الإصابة
قال البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد إن لاعب وسطه الفرنسي الدولي بول بوجبا سيغيب عن مباراة فريقه المقبلة في دوري انجلترا الممتاز لكرة القدم أمام ميدلسبره يوم الأحد المقبل بسبب إصابة في عضلات الفخذ الخلفية.

وبسبب الإصابة خرج بوجبا بعد دقيقتين فقط من بداية الشوط الثاني للمباراة التي انتهت بفوز فريقه 1-صفر على روستوف الروسي في إياب دور 16 من الدوري الأوروبي أمس الخميس وشارك زميله مروان فيلايني بدلا منه.

وسيغيب بوجبا أيضا عن مباراة منتخب فرنسا في تصفيات كأس العالم في مواجهة لوكسمبورج في 25 من مارس آذار الجاري وعن المباراة الودية بين فرنسا واسبانيا بعدها بثلاثة أيام.

وقال مورينيو في تصريحات صحفية "لا أعرف مدة غياب بوجبا عن الملاعب على وجه الدقة.. لكنه سيغيب عن مواجهة ميدلسبره ومباراتي منتخب فرنسا."

وسيخوض يونايتد مباراته المقبلة أيضا محروما من جهود لاعبه السويدي الشهير زلاتان ابراهيموفيتش ولاعب الوسط أندير هيريرا بسبب الإيقاف.

كما تحيط الشكوك بمشاركة المدافع الهولندي دالي بليند لاعب تشيلسي بعد تعرضه لإصابة في الرأس في مباراة الأمس.

ويحتل ميدلسبره المركز قبل الأخير بين فرق الدوري الانجليزي العشرين بعد فشله في الفوز في عشر مباريات واستغنى عن خدمات مدربه الاسباني ايتور كارانكا أمس الخميس.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى