رياضة عالمية الجمعة لاعبو بايرن ميونيخ: ننتظر ريال مدريد بفارغ الصبر

الجمعة 17 مارس 2017 04:38 مساءً : أبدى لاعبو بايرن ميونخ ومدربهم الإيطالي كارلو أنشيلوتي، اليوم أنهم ينتظرون بفارغ الصبر مواجهة ريال مدريد في ربع نهائي دوري الأبطال الأوروبي، وهي المباراة التي توصف في ألمانيا بأنها "مواجهة بين عمالقة".

وكتب تياجو عبر حسابه على (تويتر) "لا أستطيع الانتظار لخوض ربع النهائي"، بينما كتب زميله ومواطنه الإسباني، خافي مارتينيز "نلتقي قريبا يا مدريد".
في حين ذكر الدولي الفرنسي فرانك ريبيري "دائما ما يكون من الخاص للغاية اللعب ضد ريال مدريد، بطل العام الماضي"، في حين كتب هداف الفريق، البولندي روبرت ليفاندوفسكي، بالإسبانية "فاموس (للأمام) بايرن".

بينما أشار قائد الفريق، فيليب لام، الذي سيعتزل بنهاية الموسم رفقة الإسباني تشابي ألونسو "من الهام تحقيق نتيجة إيجابية في لقاء الذهاب"، بينما أبرز حارس المرمى مانويل نويل أن "الفريق كله سعيد بهذا الكلاسيكو".

فيما قال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي عشية مواجهة بروسيا مونشنجلادباخ بالبوندسليجا "من المثير بالنسبة لي اللعب أمام ريال مدريد فأنا أعرفه جيدا".

وأضاف متحدثا عن المباراة التي تلقب في ألمانيا بـ(مباراة العمالقة" "ستكون مباراة صعبة، ولكننا نثق في أنفسنا. نريد أن نفوز بالتشامبيونز ليج".

وكان رئيس مجلس ادارة النادي، كارل هاينز رومينيجه، قد وصف القرعة بأنها "سوبر" وأكد انها "ستسعد كافة المشجعين. نحن بانتظار خوض مباراتين كبيرتين".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى