الكاف يتحدث عن.. دراسة تغييرات جذرية في بطولات الأندية

الكاف يتحدث عن.. دراسة تغييرات جذرية في بطولات الأندية
الكاف يتحدث عن.. دراسة تغييرات جذرية في بطولات الأندية

السبت 18 مارس 2017 01:38 مساءً قال التونسي طارق بوشماوي الفائز مؤخرا بعضوية المكتب التنفيذي بالاتحادين الإفريقي والدولي لكرة القدم، إن المؤسسة الكروية ستناقش مقترحات لتطوير اللعبة تتضمن تغييرات جذرية.

وأضاف بوشماوي في تصريحات لإذاعة تونس "سندرس تغيير نظام مسابقات الأندية، بأن يصبح دوري أبطال إفريقيا مثل أوروبا، حيث تلعب بلدان الصف الأول في التصنيف، في بطولات دوري الأبطال، بينما تلعب باقي البلدان في الكونفدرالية".

وواصل "سيتم دراسة تغيير موعد انطلاق البطولات، لتصبح بدايتها في آخر شهر أغسطس، وتنتهي في أول مايو، مثل دوري أبطال أوروبا".

وختم "يجب أن يحصل اللاعبين على راحة لمدّة 4 أسابيع".

وعن خسارة عيسى حياتو رئاسة الكاف "طلبت من عيسي حياتو ألا يترشّح بعد الانتقادات الكبيرة التي طالته، لكنه رفض، وأنا على استعداد للتعامل مع رئيس الكاف الجديد".

وختم "اتفقت مع هاني أبو ريدة على عدم المنافسة على نفس المقعد في انتخابات المكتب التنفيذي، وفزت عن المقعد اللغة العربية والبرتغالية والإسبانية، فيما تقرر أن يخوض أبو ريدة الانتخابات على المقعد العام".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى