تأجيل مباراتي الأهلي والزمالك في الجولة 21 بالدوري

تأجيل مباراتي الأهلي والزمالك في الجولة 21 بالدوري
تأجيل مباراتي الأهلي والزمالك في الجولة 21 بالدوري

السبت 18 مارس 2017 02:18 مساءً أعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عامر حسين، تأجيل مباراتي الأهلي مع الداخلية والشرقية مع الزمالك.

وكان من المقرر إقامة المباراتين الخميس المقبل في إطار المرحلة رقم 21 من مسابقة الدوري الممتاز.

وجاء قرار تأجيل المباراتين لتعارض موعديهما مع معسكر المنتخب الأول.

وأمد اتحاد الكرة إقامة مباراة المصري مع مصر المقاصة في السادسة من مساء الخميس المقبل بعد تأهله للدور التالي في بطولة الكونفدرالية بدون لعب.

وقال عامر حسين رئيس اللجنة في تصريحات لمراسل يلا كورة "الموعدين الجديدين للمباراتين المؤجلتين سيتم الإعلان عنهما بعد الاطمئنان على مسيرة فريقي الأهلي والزمالك في بطولة الأندية الإفريقية".

وكان الزمالك أكد أنه لن يخوض أي مباراة بالدوري، قبل إعادة مباراة مصر المقاصة، التي شهدت أخطاء تحكيمية، مشيراً إلى أنه سينتظر قرار الجمعية العمومية للنادي 31 مارس.

وأصدر الأهلي بيانا أكد فيه عزمه عدم خوض أي لقاء بالدوري، قبل إقامة كافة المباريات المؤجلة، في إشارة لمباراة الزمالك وطلائع الجيش.

وينطلق معسكر المنتخب الوطني 24 مارس استعدادا لمواجهة تونس يونيو المقبل في إطار التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2019، وهو المعسكر الذي يتخلله مباراة ودية أمام توجو.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى