جوارديولا: كلوب يتمتع بكاريزما خاصة

جوارديولا: كلوب يتمتع بكاريزما خاصة
جوارديولا: كلوب يتمتع بكاريزما خاصة
قال بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي، إن يورجن كلوب، مدرب ليفربول، يتمتع بكاريزما خاصة، ويحتفل بالأهداف ويحتضن لاعبيه بشكل أفضل مني بكثير، أنا معجب به كثيرًا".

وأضاف جوارديولا فى تصريحات صحفية: "لقد اعتنى بي كثيرًا كمدرب أجنبي توجه إلى ألمانيا، عندما كان يمتلك سجلا حافلا بالنجاحات هناك، كان لطيفًا معي حتى مع خسارتي لقب السوبر الألماني في بدايتي هناك، وكان لطيفًا أيضا عندما ينتصر أو انتصر أنا".

وتابع جوارديولا "إنه مدرب من النخبة، بالطبع الطريقة التي نلعب بها مختلفة تمامًا، أنا كتالوني وهو ألماني، لذلك نحن مختلفين تمامًا، من دواعي سروري دائما أن أواجه المدربين الكبار في العالم وأختبر نفسي ضدهم".

كان كلوب دافع عن جوارديولا في تصريحات سابقة، مشيرا إلى أن مشكلته هي افتقاد العناصر الجيدة التي كان يدربها في برشلونة، مثل ليونيل ميسي، وأندرياس إنييستا، وتشافي هيرنانديز.

وودع جوارديولا، دوري أبطال أوروبا مع سيتي من الدور ثمن النهائي لأول مرة في تاريخه، حيث لم يسبق للمدرب الإسباني أن خرج من البطولة بأي دور قبل نصف النهائي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى