مرتضى: الوزير طالبني بخوض مواجهة الشرقية ولكنني رفضت

مرتضى: الوزير طالبني بخوض مواجهة الشرقية ولكنني رفضت
مرتضى: الوزير طالبني بخوض مواجهة الشرقية ولكنني رفضت

الأحد 19 مارس 2017 09:38 مساءً أكد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك على نيته عقد جلسة مع خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة خلال الساعات القليلة القادمة.

وأشار منصور في تصريحات إذاعية إلى أن وزير الرياضة طلب منه خلال الجلسة السابقة بضرورة خوض مباراة الزمالك أمام الشرقية، مشدداً على رفضه للأمر.

وقال رئيس الزمالك: " سأعقد جلسة غداً الأثنين مع وزير الرياضة في حضور هاني أبو ريدة لحل الأزمة الدائرة في الفترة الحالية بسبب لقاء المقاصة ".

وأكمل: " الجلسة المقبلة سيتم خلالها تحديد الموقف النهائي للزمالك بشأن استكمال مباريات الفريق في الدوري المصري أو الإصرار على الانسحاب ".

واختتم: " وزير الرياضة طلب مني خوض مباراة الشرقية في الدوري ولكنني رفضت، ومازلت متمسك بحق الزمالك  بعد ما حدث في مباراة المقاصة ".

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك قد أعلن عن عقد جمعية عمومية قبل عدة أيام، إلى أن أعضاء النادي قرروا منح تفويض لإدارة القلعة البيضاء لإتخاذ القرار المناسب بشأن الانسحاب من عدمه.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى