أخبار عاجلة
ريال مدريد يوقع أكبر عقد رعاية في إسبانيا -

يعلن اتباعه خطى في التسويق الرياضي

يعلن اتباعه خطى في التسويق الرياضي
الزمالك يعلن اتباعه خطى ريال مدريد في التسويق الرياضي

الأحد 19 مارس 2017 10:18 مساءً أصدر نادي بيانا رسميا يعلن من خلاله عن توصله لاتفاق مع عدة جامعات من إسبانيا، وألمانيا لتفعيل الحصول على دورات تدريبية في التسويق الرياضي ومجال الصحافة الرياضية.

ويسعى من خلال تلك التجربة إلى تطوير عالم التسويق والصحافة الرياضية من خلال الحصول على خبرات جديدة في مجال التسويق الرياضي.

وأوضح أنه النادي الأول في الشرق الأوسط والثاني في العالم الذي يقدم على تلك الخطوة بعد الإسباني.

وجاء نص البيان كالتالي:

في خطوة تضاهي الفكر العالمي، نجح نادي في الاتفاق مع الجامعات الايطالية والإسبانية والألمانية لتفعيل الحصول على دورات تدريبية في التسويق الرياضي ومجال الصحافة الرياضية.

تلك الخطوة تعد الأولى لنادي في مصر وافريقيا والشرق الأوسط بأكمله، ويعد هو ثاني نادي على مستوى العالم الذي ينفذ تلك الفكرة بعد نادي الأسباني.

وبذل خالد رفعت مدير التسويق بنادي جهود كبيرة للأتفاق على تفعيل الفكرة بعد  8 شهور كاملة ما بين ''ألمانيا و وإسبانيا" 

وأصبح عن طريق نادي بالتعاون مع الجامعات والمنظمات في و إسبانيا و ألمانيا، في مقدرة أي فرد الحصول على "دورات تدريبية معتمده في عدة مجالات" مثل التسويق الرياضى والإعلام والصحافة الرياضية وكافة المجالات الإدارية في كرة القدم '' وأكثر من مجال بدرجة الماجستير، بالإضافة إلى تنظيم رحلات عن طريق النادي إلى عدة مدن منها فلورنس وميونيخ وبرشلونة وأكثر من مدينة، وسيتم في القريب إضافة دورات التدريب في كرة القدم.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق نجم ليون الفرنسي يصدم بايرن ميونخ
التالى «أديبايور» عن «ميدو»: لا يجتمع غبيان في مكان واحد ..فيديو