أخبار عاجلة
خطوة بخطوة.. إزاي تعملي "سموكي آيز" لنفسك -

اخبار الرياضة دجوكوفيتش يقرر الانسحاب من بطولة ميامي للتنس

اخبار الرياضة دجوكوفيتش يقرر الانسحاب من بطولة ميامي للتنس
اخبار الرياضة دجوكوفيتش يقرر الانسحاب من بطولة ميامي للتنس

الإثنين 20/مارس/2017 - 12:08 م

أعلن النجم الصربي الاستثنائي نوفاك دجوكوفيتش ، المصنف الثاني عالميا ، انسحابه من بطولة ميامي لتنس الأساتذة بسبب معاناته من مشكلة في المرفق لازمته منذ فترة طويلة ..مبديا أسفه لعدم المشاركة في البطولة الأمريكية ومقدما اعتذاره لجمهوره الذي أشترى التذاكر من أجله.
لينضم النجم الصربي (نولي) إلى قائمة المنسحبين من منافسات بطولة ميامي لتنس الأساتذة التي ضمت النجم البريطاني آندي موراي منافسه القوي والمتصدر للتصنيف العالمي للمحترفين وكذلك الفرنسي جو ويلفريد تسونجا بالإضافة إلى الأمريكية العملاقة سيرينا ويليامز التي أتخذت قرار الانسحاب بالسابق بسبب تعرضها لإصابة في الركبة.
وقال النجم الصربي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) في الساعات القليلة الماضية : "أعتذر للمشجعين والأشخاص الذين قاموا بشراء التذاكر من أجل مشاهدتي في الملعب بالبطولة ؛ ولكن للأسف الشديد فقد تعرضت للإصابة ولن أتمكن من المشاركة في بطولة ميامي لتنس الأساتذة".
ودجوكوفيتش هو بطل الثلاث نسخ الأخيرة من بطولة ميامي لتنس الأساتذة التي تقام بولاية فلوريدا الأمريكية وغيابه بجانب منافسه التقليدي والمتصدر للتصنيف العالمي آندي موراي كان بمثابة الصدمة لمنظموا البطولة نظرا لشهرتهما وقيمتهما الكبيرة وكونهما مهمين ويتنافسان على صدارة اللعبة في العالم.
آخر مشاركات الصربي الاستثنائي كانت في بطولة إنديان ويلز لتنس الأساتذة وخرج من دور الستة عشر بالبطولة على يد الأسترالي نيك كيرجيوس بمجموعتين متتاليتين بواقع 6 -4 و7 -6 علما بأنه حصد لقب بطولة قطر المفتوحة فقط حتى الآن بالموسم الجاري.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر جورنال مصر وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة عالمية الاثنين غرناطة يحدد 150 يورو سعراً لتذكرة مواجهته ضد برشلونة
التالى إلغاء منافسات البطولة الأفريقية اليوم للدراجات بعد وفاة لاعب المنتخب