رياضة عالمية الاثنين رينا: يجب أن نتواضع أمام إسرائيل لاستكمال منافستنا لإيطاليا

الاثنين 20 مارس 2017 06:38 مساءً أكد بيبي رينا حارس منتخب إسبانيا ونابولي الإيطالي أهمية مواجهة إسرائيل يوم الجمعة في تصفيات أوروبا المؤهلة لمونديال 2018 بروسيا حيث قال إن فريقه يجب عليه "القيام بما عليه" خاصة في ظل المنافسة بينه وإيطاليا على صدارة المجموعة.

وتتصدر إسبانيا المجموعة السابعة بعشر نقاط وخلفها إيطاليا بنفس الرصيد.

وصرح رينا اليوم لدى وصوله لمعسكر المنتخب "الهدف هو التأهل لمونديال روسيا، لهذا فإن هذه المباراة مهمة بسبب نقاطها، بعدها تأتي (ودية) فرنسا وهو اختبار جميل أمام منتخب يلعب بصورة جيدة مؤخرا".

وشدد الحارس على أهمية الفوز في المباريات الرسمية لمواصلة تصدر المجموعة قبل مواجهة إيطاليا حيث يتنافس المنتخبان على مسألة التأهل مباشرة للمونديال.

وصرح رينا "لا توجد مباراة منتخبات سهلة. يجب أن نقدم كل ما لدينا أمام إسرائيل. شاهدنا أدلة كثيرا مؤخرا على ضرورة اللعب بتواضع وأن المعاناة ممكنة".

وبخصوص دوره في الفريق، أشار الحارس إلى أنه يأتي للمنتخب بـ"كل سعادة"، حيث يعي أن الحارس الأساسي هو ديفيد دي خيا، معربا عن رغبته في "مساعدة المجموعة ودعمها لتقديم الأفضل".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى