رياضة عالمية الثلاثاء فيديو يكشف حيلة ميسي للغياب عن مواجهة غرناطة

رياضة عالمية الثلاثاء فيديو يكشف حيلة ميسي للغياب عن مواجهة غرناطة
رياضة عالمية الثلاثاء فيديو يكشف حيلة ميسي للغياب عن مواجهة غرناطة

الثلاثاء 21 مارس 2017 02:38 صباحاً أجبر الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة الإسباني، حكم مباراة فالنسيا على إعطاءه بطاقة صفراء، مساء الأحد، ضمن منافسات الأسبوع الـ28 من عمر الدوري الإسباني.

تألق ليو أمام الخفافيش وسجل هدفين ليقود البرسا إلى الفوز بنتيجة (4-2) بالمباراة التي أقيمت على "كامب نو"، لمواصلة مطاردة ريال مدريد متصدر جدول الليجا بفارق نقطتين. 

ويظهر ميسي في الفيديو داخل منطقة الخصم أثناء تنفيذ الحارس البرازيلي دييجو ألفيز ضربة مرمى، ليضطر الحكم المكسيكي أندريس هيرنانديز لإشهار البطاقة الصفراء له بالدقيقة 86.

ظل البرغوث داخل منطقة الجزاء قبل أن يخرج منها بعدما شاهد الحكم يخرج البطاقة، ليعترض عليه ملوحًا بيده، حتى لا يظهر أمام الكاميرات أنه تعمّد الحصول على البطاقة الصفراء.

لوائح الاتحاد الإسباني تنص على إيقاف لاعب مباراة واحدة عند حصوله على الإنذار الخامس، وهو ما حدث لميسي هذا الموسم بمباريات ديبورتيفو وفالنسيا وإشبيلية وأتليتكو مدريد.

وبالتالي يغيب صاحب الـ29 عامًا عن مواجهة غرناطة بالجولة المقبلة باليوم الثاني من شهر إبريل القادم، إلا أنه سيكون متاحًا لمواجهة إشبيلية بعدها بثلاثة أيام بالجولة الـ30 من الليجا.

جدير بالذكر أن ميسي يتصدر جدول ترتيب الهدافين بالدوري الإسباني برصيد 25 هدفًا، بفارق 4 عن زميله الأوروجواياني لويس سواريز، و6 عن البرتغالي كريستيانو رونالدو.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى