رياضة عالمية الثلاثاء شفاينشتايجر يرحل رسميا من يونايتد إلى الدوري الأمريكي

رياضة عالمية الثلاثاء شفاينشتايجر يرحل رسميا من يونايتد إلى الدوري الأمريكي
رياضة عالمية الثلاثاء شفاينشتايجر يرحل رسميا من يونايتد إلى الدوري الأمريكي

الثلاثاء 21 مارس 2017 12:18 مساءً أعلن نادي مانشستر يونايتد، رحيل لاعب الوسط الألماني باستيان شفاينشتايجر رسميا، من صفوف الفريق الإنجليزي، للانضمام لصفوف نادي شيكاغو فاير الأمريكي، لمدة موسم واحد.

وقال النجم الألماني، في فيديو بثه عبر صفحته الرسمية على "تويتر"، إن هذا وقت الرحيل من مانشستر يونايتد لتحدي جديد في الدوري الأمريكي عن طريق شيكافو فاير، معبرًا عن حزنه لذلك القرار مقدما الشكر لداعمي النادي، وللوقت الذي قضاه مع فريقه، وزملائه في الفريق.

كما أكد باستيان صاحب الـ32 عاما، خلال الفيديو، على ثقته في قدرة البرتغالي جوزيه مورينيو في إعادة مانشستر يونايتد لتحقيق البطولات من جديد.

وكان نجم المنتخب الألماني الحاصل على كأس العالم 2014 بالبرازيل، قد انتقل لصفوف اليونايتد قادما من بايرن ميونيخ في يوليو 2015.

ولم يشارك شفاينشتاجر في أية مباراة هذا الموسم حتى يوم 30 نوفمبر في مباراة مانشستر أمام ويستهام في كأس رابطة الأندية الإنجليزية، ولم يشارك بعدها في 4 مناسبات فقط.

ووفقا لتقارير فمن المقرر أن ينضم باستيان إلى النادي الأمريكي الأسبوع المقبل مع مقابل سنوي 4.5 مليون دولار أمريكي (3.6 مليون جنيه أسترليني).

وشارك النجم الألماني في 121 مباراة دولية مع المنتخب الألماني، أحرز 24 هدفا، قبل أن يعتزل اللعب الدولي في الصيف الماضي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى