بالصوت.. مدرب كامبالا: مواجهة المصري؟ نعرف ميزة المصريين وسنحرمهم منها

بالصوت.. مدرب كامبالا: مواجهة المصري؟ نعرف ميزة المصريين وسنحرمهم منها
بالصوت.. مدرب كامبالا: مواجهة المصري؟ نعرف ميزة المصريين وسنحرمهم منها

الثلاثاء 21 مارس 2017 09:38 مساءً أكد مايك موتيبي المدير الفني لنادي كامبالا سيتي الأوغندي على سعيه نحو التأهل لدور المجموعات من كأس الكونفدرالية الأفريقية عن طريق عبور النادي المصري في دور الـ32 مكرر.

وأعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" عن قرعة دور الـ32 مكرر لكأس الكونفدرالية الأفريقية والتي أوقعت كامبالا سيتي في مواجهة المصري بالدوري المقبل.

وأشار موتيبي في تصريحات خاصة ليلا كورة إلى أنه يدرك حجم وقيمة الأندية المصرية، مشدداً على أنه يعرف جيداً الميزة التي تتمتع بها فرق مصر والوطن العربي بشكل عام.

وقال المدير الفني لكمبالا: " الأندية المصرية كبيرة والجميع يعرف ذلك، إنه لوقت عظيم أن نخوض مباريات كهذه، يجب علينا أن نثق في قدرتنا على الفوز والتأهل ".

وأكمل: " يجب على اللاعبين أن يشعروا بالأمر نفسه إلى جانب التركيز القوي في المباراة من أجل الفوز والعبور ".

مضيفاً: " اعتقد أننا إذا وثقنا في أنفسنا ولعبنا المباراة بقوة فإننا سنتأهل لدور المجموعات ".

وأوضح: " نعلم أن الاندية العربية والمصرية يلعبون كرة سريعة وذكية وبالتالي فيجب علينا أن نحرمهم من هذه الميزة كي لا نعاني أمامهم ".

واختتم: " سنحاول أن نحرمهم من الكرة وبهذه الطريقة لن نقبل أهداف، اعتقد أن القرعة جيدة وعلينا التركيز بشكل كاف من أجل التأهل ".

للاستماع لتصريحات مدرب كامبالا سيتي.. اضغط هنا

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى