رياضة عالمية الثلاثاء الزطشي يتسلم رئاسة الاتحاد الجزائري خلفا لروراوة.. و70 مليون دولار بالحسابات

الثلاثاء 21 مارس 2017 09:58 مساءً استلم خير الدين زطشي الرئيس الجديد للاتحاد الجزائري لكرة القدم، الثلاثاء، مهامه رسميا خلفا لمحمد روراوة، المنتهية ولايته.

وأقيم حفل تسليم المهام بمقر الاتحاد الجزائري لكرة القدم، في حضور زطشي وروراوة، وثلاثة أعضاء من المكتب التنفيذي الجديد لاتحاد الكرة وهم جهيد زفزاف وربوح حداد وبشير ولد زميرلي.

وذكر الاتحاد الجزائري عبر موقعه الرسمي، أن أجواء أخوية شهدت الحفل الذي تميز بتقديم روراوة لزطشي كل الملفات المتعلقة بالتسيير العام للاتحاد، كما بحث معه مختلف نشاطات الاتحاد وخاصة التحديات الرياضية المحلية والدولية المقبلة.

وأطلع روراوة خلفه على الوضع المالي لاتحاد الكرة الذي تتوفر في حساباته حتى اليوم الثلاثاء مبالغ تفوق اجمالا 70 مليون دولار.

وأبلغ زطشي، بكل عقود الرعاية والتسويق التي وقعها الاتحاد الجزائري مع شركائه.

وجرت عملية تسليم المهام بالمركز التقني سيدي موسى، حيث تفقد الرئيس الجديد كل مرافقه وأطلع على مشاريع قيد الانجاز به وخاصة توسعته.

يشار إلى أن زطشي 52/ عاما/ كان المترشح الوحيد، وانتخب أمس الاثنين رئيسا جديدا للاتحاد الجزائري بعد حصوله على تأييد 64 صوتا واعتراض 35، مع امتناع أربعة عن التصويت.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى