الأهلي يضاعف عقوبة لاعب الطائرة.. ويؤكد: ما بدر منه لا يليق بمبادئنا

الأهلي يضاعف عقوبة لاعب الطائرة.. ويؤكد: ما بدر منه لا يليق بمبادئنا
الأهلي يضاعف عقوبة لاعب الطائرة.. ويؤكد: ما بدر منه لا يليق بمبادئنا

الأربعاء 22 مارس 2017 05:18 مساءً أعلن كامل زاهر أمين صندوق النادي الأهلي عن مضاعفة العقوبة التي تم توقيعها على محمد عادل لاعب فريق الكرة الطائرة بالنادي بعد ما بدر منه أثناء مشاركة الفريق بالبطولة الأفريقية للأندية.

وكانت اللجنة المنظمة للبطولة الأفريقية للأندية بتونس قد قررت إيقاف محمد عادل لمدة مبارتين وتغريمه 1000 دولار بسبب إشارات لا أخلاقية تجاه جماهير الترجي التونسي.

وأشار زاهر في تصريحات لمراسل يلا كورة إلى أن إدارة الأهلي قررت مضاعفة العقوبة على محمد عادل، مشدداً على أن الامر لا يليق بمباديء القلعة الحمراء.

وقال أمين صندوق الأهلي: " ما بدر من اللاعب لا يليق بمباديء أو أبناءه، وبعيداً عن قرار اللجنة المنظمة فإننا قررنا توقيع غرامة قدرها 1000 دولار على اللاعب ".

وأكمل: " الأهلي لن يتهاون أو يسمح بأي تجاوزات لأي لاعب في أي لعبة، كان لابد على محمد عادل أن يحتفظ بهدوءه مهما تعرض لضغوط أو هجوم ".

واختتم زاهر: " يجب أن يلتزم اللاعب بمباديء الأهلي بل والدفاع عنها، وهذا سبب العقاب الإضافي من جانبنا، حتى ولو كان ذلك التصرف قد أدى لخسارة مباراة أو بطولة ".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى