مران الأهلي.. عودة "جزئية" لغالي وتدريبات فردية لأجايي وغياب ربيعة

مران الأهلي.. عودة "جزئية" لغالي وتدريبات فردية لأجايي وغياب ربيعة
مران الأهلي.. عودة "جزئية" لغالي وتدريبات فردية لأجايي وغياب ربيعة

الأربعاء 22 مارس 2017 06:18 مساءً أقام الأهلي تدريبات اليوم تحت قيادة المدير الفني حسام البدري على استاد مختار التتش، للمرة الأول عقب العودة من جنوب أفريقيا، وشهدت التدريبات مشاركة حسام غالي في التدريبات البداية، وبداية التدريبات البدنية لجونيور أجايي، وغياب رامي ربيعة.

وعاد الأهلي للقاهرة عقب التأهل لمرحلة المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، على أثر فوزه بنتيجة 1-0 في مباراتي الذهاب والعودة أمام بيدفيست ويتس الجنوب أفريقي.

وشهدت التدريبات مشاركة غالي في جزء من المران الجماعي عصر اليوم الأربعاء في إطار الدفع به تدريجيا بعد إصابته الأخيرة في العضلة الخلفية.

وانتظم غالي في تدريبات تأهيلية وبدنية مع زملائه لمدة نصف ساعة قبل أن يؤدي تدريبات تأهيلية منفردة تحت إشراف الثنائي محمد ابو العلا وطارق عبد العزيز مشرفا التأهيل. 

وبدأ أجايي تدريبات المشي حول الملعب في إطار برنامجه للتخلص من الإصابة في العضلة الخلفية لكن لم يتحدد بعد موعد مشاركته في التدريبات الجماعية للفريق.

وغاب ربيعة عن التدريبات اليوم بعدما حصل على تصريح من سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بسبب ظروف خاصة باللاعب.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى