«أهلي ستورز» يستقبل الفائزين بمسابقة التطبيق الرسمي

«أهلي ستورز» يستقبل الفائزين بمسابقة التطبيق الرسمي
«أهلي ستورز» يستقبل الفائزين بمسابقة التطبيق الرسمي
تسلم الفائزون الخمسة في مسابقة «تَوقَّع.. واكسب» -الخاصة بنتائج مباريات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عبر تطبيق النادي الرسمي للهواتف الذكية (Mobile app)- قميص الأهلي، بعد فوزهم في توقع نتيجة مباراة الأهلي وبيدفست، ضمن دور الـ32 بإياب دور الـ32 من بطولة أفريقيا للأندية أبطال الدوري.

وقامت شركة «سبورتا»، الراعي الرسمي لأزياء النادي الأهلي، والمُمثَلة في محمد رمضان الرئيس التنفيذي لـ«سبورتا مصر»، ومحمد حميدة المدير التنفيذي للشركة، بتوفير وتسليم قميص الفريق الأول للفائزين في مسابقة «تَوقَّع.. واكسب».

والتقط الفائزون صورًا تذكارية أثناء تسلمهم قميص الفريق الأول، الذي يحمل ماركة الأهلي ASC، والمصممة خصيصًا للنادي الأهلي

وحرصت شركة «سبورتا» علي استقبال الفائزين الخمسة داخل فرع «أهلي ستورز» بمقر النادي الأهلي بالجزيرة، وتشاركوا في الصور التذكارية داخل «الاستورز»، وأبدى الفائزون إعجابًا كبيرًا بمنتجات «سبورتا».

وفاز بالمسابقة عن نتيجة مباراة العودة أمام بيدفيست:مصطفي مجدي- محمد أيمن محمد- ميرفت مكرم- رنا محمد- عمار ياسر.

وتستمر مسابقة «تَوقَّع.. واكسب» على التطبيق الرسمي للنادي طوال مباريات الأهلي المحلية والأفريقية حتى نهاية الموسم، وهو ما يعني أن الفرصة متاحة أمام كل المتسابقين للفوز خلال الفترة المقبلة.

يذكر أن الفوز بالجائزة يكون لخمسة متسابقين بعد كل مباراة؛ من الذين توقعوا نتيجة المباراة، وفي حالة زيادة عدد التوقعات الصحيحة عن خمسة، يتم إجراء «القُرعة» لاختيار الفائزين.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى