رياضة عالمية الأربعاء رينا يترك معسكر أسبانيا.. واستدعاء حارس الشباب بدلاً منه

الأربعاء 22 مارس 2017 07:58 مساءً  غادر بيبي رينا، حارس المنتخب الإسباني ونادي نابولي الإيطالي، معسكر المنتخب اليوم عائدا إلى إيطاليا وذلك بعد شكواه من إصابة في عضلة السمانة للساق اليمنى ستمنعه من التواجد في مباراتي إسرائيل وفرنسا، في الوقت الذي حل مكانه كيبا اريزابالاجا، حارس منتخب الشباب دون 21 عاما.

ولم يجتز حارس نابولي الإيطالي الاختبار الطبي الذي أجري له اليوم الأربعاء، ليتأكد بذلك غيابه عن "لا روخا" خلال المواجهتين المقبلتين، أمام إسرائيل يوم الجمعة المقبل بمدينة خيخون ضمن تصفيات أوروبا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا، وفرنسا الودية يوم 28 من الشهر الجاري على ملعب "دو فرانس" بالعاصمة باريس.

وفضل جولين لوبيتيجي، المدير الفني، عدم استدعاء أي لاعب يتدرب مع ناديه حاليا، وقرر الاعتماد على حارس منتخب الشباب.

وكان كيبا، حارس أثلتيك بلباو، يستعد مع منتخب بلاده لمواجهة الدنمارك قبل أن يستدعيه لوبيتيجي للمنتخب الأول من أجل السفر إلى مدينة خيخون ثم العاصمة الفرنسية ليكون الحارس الثالث إلى جانب ديفيد دي خيا (مانشستر يونايتد الإنجليزي)، وسرخيو ريكو (إشبيلية).

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى