ميلان يخسر خدمات اباتي حتى نهاية الموسم

ميلان يخسر خدمات اباتي حتى نهاية الموسم
ميلان يخسر خدمات اباتي حتى نهاية الموسم
ايناتسيو اباتي على سان سيرو في ميلانو في 19 فبراير 2017

خسر نادي ميلان خدمات مدافعه اينياتسيو اباتي لما تبقى من الموسم الحالي، وذلك بسبب خضوعه لعمليه جراحية في عينه بحسب ما أعلن الأربعاء سابع الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وذكر ميلان الذي يتخلف بفارق 20 نقطة عن غريمه يوفنتوس المتصدر وحامل اللقب، أن المدافع البالغ 30 عاما سيعود الى الملاعب الصيف المقبل نتيجة العملية التي خضع لها من أجل معالجة إصابة في عينه تعرض لها الشهر الماضي ضد ساسوولو.

وقال في بيانه "يعلن نادي ميلان أن اينياتسيو اباتي، وبعد عدة فحوصات في ايطاليا، توجه الى ميامي للوقوف على رأي خبير طبي بخصوص الضربة الحادة التي تعرض لها في عينه اليسرى ضد ساسوولو فى 26 شباط/ فبراير".

وأضاف "أن نتائج الزيارة (الى ميامي) كانت إيجابية وعملية الشفاء تسير بسلاسة. العلاج سيعطي اباتي الفرصة لاستئناف التدريب خلال مرحلة التحضيرات الصيفية لموسم 2017-2018".

ويقاتل ميلان، الفائز بلقب دوري أبطال أوروبا 7 مرات، للحصول على مركز مؤهل الى مسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" الموسم المقبل بعدما أصبحت حظوظه بالتأهل الى دوري الأبطال شبه منعدمة.

ويتخلف فريق المدرب فينتشنزو مونتيلا بفارق 10 نقاط عن نابولي، صاحب المركز الثالث الأخير المؤهل الى المسابقة القارية الأهم، إلا أن يتخلف بفارق نقطتين فقط عن المركز الخامس المؤهل الى "يوروبا ليغ" والذي يحتله جاره اللدود إنتر.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر أخبار الكويت وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى