الأهلي عن ستانلي: ضمه بعد الزمالك ليس "عيباً".. ومشاركته الأفريقية عقبة

الأهلي عن ستانلي: ضمه بعد الزمالك ليس "عيباً".. ومشاركته الأفريقية عقبة
الأهلي عن ستانلي: ضمه بعد الزمالك ليس "عيباً".. ومشاركته الأفريقية عقبة

الخميس 23 مارس 2017 01:58 صباحاً رد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في النادي الأهلي على اهتمام ناديه بالتعاقد مع اللاعب النيجيري ستانلي الذي يلعب مُعاراً من وادي دجلة في فريق الزمالك حتى نهاية الموسم.

مصدر في النادي الأهلي كان قد صرح لـ"يلا كورة" أن النادي الأحمر مهتم بالتعاقد مع اللاعب بناء على رغبة حسام البدري، وأن محمود طاهر رئيس النادي قد يحسم الصفقة مع ماجد سامي قريباً.

عبد الحفيظ أشاد في حواره مع قناة "أون سبورت" بلاعب الزمالك الحالي ووصفه باللاعب الجيد وذلك رداً على سؤال حول اهتمام النادي الأهلي بالتعاقد معه وفقاً لما نُشر على يلا كورة.

مدير الكرة في الأهلي أضاف قائلاً: "لا أجد عيباً في التعاقد معه بعد أن لعب في نادي الزمالك على سبيل الإعارة، ولا عيب لو أردنا التعاقد مع لاعب في الزمالك وسلكنا طريق التفاوض الرسمي، رغم أن هذا صعب في مصر وفي العالم كله بين المنافسين في بلد واحد".

لكن مدير كرة القدم الحمراء أشار إلى وجود عقبة في الصفقة قائلاً: "مشاركته مع الزمالك في بطولة أفريقيا مشكلة لأنها ستمنعه من المشاركة معنا في دوري الأبطال".

وأنهى عبد الحفيظ قائلاً: "هل يقبل الجهاز الفني بقيادة البدري التعاقد مع ستانلي وعدم تسجيله في القائمة الأفريقية؟ هذا شأن فني يخصهم، لكننا نبحث دائماً عن لاعب أفريقي يدعمنا في البطولة القارية".
".. ومشاركته الأفريقية عقبة

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى