مدير الكرة بالنادي الأهلي: أتمنى ضم ثلاثي الزمالك ..فيديو

مدير الكرة بالنادي الأهلي: أتمنى ضم ثلاثي الزمالك ..فيديو
مدير الكرة بالنادي الأهلي: أتمنى ضم ثلاثي الزمالك ..فيديو
أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول بالأهلي، أن هناك سبعة لاعبين تحت منظار الجهاز الفني للفريق، تمهيدا للتعاقد معهم عقب نهاية الموسم الجاري.

وأضاف "عبد الحفيظ"، عبر قناة أون سبورت، "أيمن أشرف ومحمود علاء وأحمد دويدار تحت المنظار، وكذلك يوسف أوباما فهو لاعب مميز للغاية".

وتابع: "ستانلي أيضا مهاجم مميز ولكن لدينا بطولة إفريقيا نضعها في الحسابات، إذا قمنا بضم مهاجم إفريقي لابد الاستفادة منه لأن ستانلي لعب مع الزمالك في إفريقيا وندرس مع الجهاز الفني كافة الحسابات الممكنة بشأن ضم اللاعب والاستفادة منه محليا فقط".

وواصل: "قد نتنافس أيضا للتعاقد مع عمرو مرعي مهاجم إنبي وعرفة السيد مهاجم وادي دجلة.. ولما لا".

وأشار مدير الكرة بالأهلي: "أن هناك 3 لاعبين بالزمالك إذا انتهت عقودهم ولديهم رغبة في الانضمام إلينا سنتفاوض لضمهم ولكن لن أفصح عن أسمائهم، وهذا لا يعني قلة احترام أو تقدير للمنافس والعكس صحيح، لن أغضب إذا تفاوض الزمالك مع لاعب عقده منتهي بالأهلي".

وأوضح سيد عبد الحفيظ في ختام تصريحاته: "لائحة القيد اختلفت هذا الموسم مع إقامة دور الـ16 لدوري الأبطال بنظام المجموعات، لذا سيتم فتح باب القيد بحلول 20 أبريل حتى 5 أغسطس، وهو ما يمنحنا فرصة أفضل لاستكمال القائمة الإفريقية بعناصر من الموجودين حاليا أو الصفقات الجديدة".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى