مفاجأة.. سفير مصر بإثيوبيا يكذب مرتضى منصور وبيان الزمالك ..فيديو

مفاجأة.. سفير مصر بإثيوبيا يكذب مرتضى منصور وبيان الزمالك ..فيديو
مفاجأة.. سفير مصر بإثيوبيا يكذب مرتضى منصور وبيان الزمالك ..فيديو
فجر أبوبكر حفني محمود، سفير مصر بدولة إثيوبيا، مفاجأة من العيار الثقيل، حيث نفى ما صرح به نادي الزمالك والمستشار مرتضى منصور أمس، بخصوص إلقاء قوات الأمن الإثيوبية القبض على 25 مصريًا من أعضاء ألتراس أهلاوي، كما صدر بيان القلعة البيضاء، بناء على أحداث شغب منهم.

وأضاف "حنفي"، في اتصال هاتفي مع الإعلامي إبراهيم فايق، ببرنامج الحريف، أنه لا يعلم أي شيء بخصوص واقعة اشتباك ألتراس أهلاوي مع بعثة الزمالك في مطار "أديس بابا" خلال عودة الفريق الأبيض من نيجيريا بعد مواجهة رينجرز في دور الـ32 الإفريقي.

وأوضح السفير، أن السفارة المصرية لا تعلم بفحوى ذلك البيان، وما حدث بين جمهور الأهلي بعثة الزمالك، معتقدًا أنه إذا كان الموضوع حدث، فكان سيتم إخطارنا من سلطات المطار أو الأمن الإثيوبي أو حتى شركة الطيران.

واستكمل "حنفي"، لم نتلقَ ما يثبت اشتباك جمهور الأهلي مع بعثة الزمالك في مطار القاهرة، ولم يتم إخطارنا رسميًا بشأن تلك الواقعة أو أمر القبض علي 25 مصريًا من قبل قوات الأمن الإثيوبية كما جاء في بيان الزمالك".

وواصل مستنكرًا: "القبض علي 25 شابًا مصريًا في إثيوبيا والسفارة المصرية لم تبلغ بذلك، أمر غريب، وسأتواصل بنفسي مع الأمن الإثيوبي لاستيضاح الموقف".

وكان المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، قد أصدر بيانًا رسميًا، يؤكد فيه القبض على 25 من أعضاء ألتراس أهلاوي، بعد التعدي على بعثة الزمالك.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى