الوفد رياضة - انطلاق معسكر المنتخب.. ومؤتمر صحفي لـ"كوبر" قبل مواجهة توجو موجز نيوز

الوفد رياضة - انطلاق معسكر المنتخب.. ومؤتمر صحفي لـ"كوبر" قبل مواجهة توجو موجز نيوز
الوفد رياضة - انطلاق معسكر المنتخب.. ومؤتمر صحفي لـ"كوبر" قبل مواجهة توجو موجز نيوز
انطلاق معسكر المنتخب.. ومؤتمر صحفي لـكوبر قبل مواجهة توجوالخميس 23 مارس 2017 10:44 صباحاً هيكتور كوبر مدرب منتخب مصر
كتب - محمد سعيد:

ADTECH;loc=300

ينطلق اليوم الخميس معسكر المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، تحت قيادة المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للفراعنة، الذي يستمر لمدة ٥ أيام بمدينة برج العرب بالإسكندرية، ويتخلله مباراة ودية أمام المنتخب التوجولي الثلاثاء المقبل.

ويستغل الجهاز الفني للفراعنة فترة التوقف الدولية لتجميع العناصر الأساسية للمنتخب وتجربة عناصر جديدة قبل الدخول في تصفيات كأس الأمم الأفريقية ٢٠١٩ بالكاميرون، والتي تنطلق بمواجهة قوية أمام تونس يوم ٥ يونيو المقبل.

ويعقد الأرجنتيني كوبر، مؤتمراً صحفياً صباح اليوم، بمشروع الهدف للرد على استفسارات وسائل الإعلام عن اختياراته التي كانت مفاجأة للجميع خاصة مع وجود ٤ وجوه جديدة على المنتخب وخروج عناصر أساسية كانت ضمن قائمة الفراعنة في بطولة الأمم الإفريقية الأخيرة.

ومن المنتظر أن يتجمع لاعبو الفريق صباح اليوم، بمدينة 6 أكتوبر وينطلق أتوبيس الفريق مباشرة إلى مدينة برج العرب، ويخوض الفريق مرانًا خفيفًا اليوم يبدأ بعمليات الاستشفاء التي يحرص عليها كوبر لتخليص اللاعبين من الإجهاد قبل انطلاق أي معسكر.

واكتملت صفوف المنتخب أمس الأربعاء بوصول جميع المحترفين بمن فيهم أمير عادل لاعب فيبورج الدنماركى، الذى ينضم لأول مرة للمنتخب قادمًا من الدنمارك، باستثناء محمد صلاح لاعب روما الإيطالي، والذى حصل على إذن مسبق من الجهاز الفني بالتأخير 24 ساعة لينهي بعض متعلقاته في سويسرا.

وكان الجهاز الفني قد أعلن عن قائمة تضم ٢٤ لاعباً سيعتمد عليهم خلال المعسكر الجاري، وهم عصام الحضري، شريف إكرامي، محمود عبدالرحيم جنش فى حراسة المرمى وأحمد فتحي، محمد عبدالشافي، أحمد حجازي، سعد سمير، على جبر، كريم حافظ، عمرو طارق، عبدالله السعيد، محمد النني، محمد صلاح، طارق حامد، محمود حسن تريزيجيه، رمضان صبحي، مصطفى فتحي، عمرو وردة، سام مرسي، أحمد الشيخ، أمير عادل، محمود عبدالمنعم كهربا، عمرو جمال، عرفة السيد.

ADTECH;loc=300

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى