رياضة عالمية الخميس اليابان تثأر من الإمارات بثنائية في عقر دارها وتنعش آمالها في بلوغ المونديال

الخميس 23 مارس 2017 07:58 مساءً تلقت آمال المنتخب الإماراتي في التأهل لنهائيات كأس العالم لكرة القدم المقرر إقامتها بروسيا عام 2018، ضربة موجعة، عقب خسارته صفر / 2 أمام ضيفه منتخب اليابان اليوم الخميس في الجولة السادسة بالمجموعة الثانية للتصفيات المؤهلة للمونديال.

وتجمد رصيد المنتخب الإماراتي، الذي تلقى خسارته الثالثة في المجموعة، عند تسع نقاط، ليظل في المركز الرابع، ويتأزم موقفه بشدة في الحصول على مقعد مباشر إلى المونديال.

في المقابل، ارتفع رصيد منتخب اليابان، الذي حقق انتصاره الرابع في المجموعة، إلى 13 نقطة في المركز الثاني، بفارق الأهداف خلف منتخب السعودية (المتصدر)، المتساوي معه في نفس الرصيد.

وافتتح يويا كوبو التسجيل لمصلحة المنتخب الياباني في الدقيقة 13، قبل أن يضيف زميله ياسويوكي كونو الهدف الثاني في الدقيقة .52

وثأر منتخب اليابان من خسارته 1 / 2 أمام نظيره الإماراتي في مباراتهما بالجولة الأولى في المجموعة، التي جرت بمدينة سايتاما اليابانية في شهر سبتمبر الماضي.

وبات المنتخب الإماراتي مطالبا بتحقيق نتيجة إيجابية خلال لقائه مع مضيفه منتخب استراليا، صاحب المركز الثالث برصيد عشر نقاط، في الجولة المقبلة للمجموعة يوم الثلاثاء القادم، إذا أراد الحفاظ على حظوظه في بلوغ المونديال للمرة الأولى منذ عام 1990، فيما يلتقي منتخب اليابان مع ضيفه منتخب تايلاند، متذيل الترتيب برصيد نقطة واحدة، في الجولة ذاتها بنفس اليوم.

يذكر أن بطل ووصيف المجموعة سوف يصعدان للنهائيات مباشرة، فيما يلتقي صاحب المركز الثالث مع نظيره في المجموعة الأولى في مباراتي ذهاب وعودة، حيث يصعد الفائز منهما إلى الملحق القاري الذي يلتقي خلاله مع رابع تصفيات اتحاد كونكاكاف (أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي).

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى