ثروت سويلم : الاتحاد المصري لا يخشى أحدا ويحترم الجميع ..فيديو

ثروت سويلم : الاتحاد المصري لا يخشى أحدا ويحترم الجميع ..فيديو
ثروت سويلم : الاتحاد المصري لا يخشى أحدا ويحترم الجميع ..فيديو
أكد ثروت سويلم المدير التنفيذي لمجلس إتحاد الكرة المصرية، أن القانون واللوائح يمكن التدخل فيها من أشخاص ، والاستمرار على هذا الوضع في رفع دعاوى قضائية ضد مجلس الاتحاد ، سوف يجعلنا نواجه هذا الموقف كل تشكيل جديد للمجلس.

وأضاف سويلم :" خلال حوارة مع الإعلامي مدحت شلبي في برنامجه " مساء الأنوار " المذاع على فضائية "اون سبورت " : أن المجلس أقام دعوى استشكال في 2/4 على القضايا المرفوعة وننتظر القضاء العادل .

وقال سويلم : أن أزمة مباراة الزمالك والمقاصة باعتراف جميع الاطراف يوجد بها خطأ ولكن تحكمنا لائحة ، ومن حق الزمالك أن يهاجم ومن حق اللجنة العليا ان ترد ، ولكن مهاجمة اتحاد الكرة يشكل الكثير من الفوضى .

وأضاف : أن مسابقة الدوري العام لها شروط تسير على كل الفرق ، والاتحاد لا يخشى أحد ونحترم الجميع حتى المستشار مرتضى منصور، والأمن شريك مباشر في إقامة المباريات والتعليمات ان جميع المباريات لابد أن تقام .

وصرح : " أن اتحاد الكرة حريص على عودة الجماهير، في نهاية مباريات كأس مصر، ولكن في ظل هذه الفوضى يجعل السلبيات تعم على مسابقة الدوري العام .

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى