الوفد رياضة - الزمالك يدرس خوض مباراتين وديتين خلال توقف مارس موجز نيوز

الوفد رياضة - الزمالك يدرس خوض مباراتين وديتين خلال توقف مارس موجز نيوز
الوفد رياضة - الزمالك يدرس خوض مباراتين وديتين خلال توقف مارس موجز نيوز
الزمالك يدرس خوض مباراتين وديتين خلال توقف مارسالجمعة 24 مارس 2017 09:32 صباحاً الزمالك
كتب - مصطفى جويلي:

ADTECH;loc=300

يعاود الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته فى الثالثة عصر اليوم الجمعة بعد حصول اللاعبين على راحه لمده يومين بعد العودة من نيجيريا حيث يشارك فى المران جميع اللاعبين باستثناء الرباعي الدولي الذي انضم أمس الى معسكر المنتخب وهم محمود جنش وعلى جبر ومصطفى فتحي وطارق حامد.

يعقد محمد حلمى قبل المران جلسه مع محمد صبري المدرب المساعد للحصول على تقرير عن اللاعبين الذين تم استبعادهم من رحلة نيجيريا وهم محمود عبد الرازق "شيكابالا "ومحمد مسعد وصلاح ريكو وحسنى فتحي ومحمود حمدي الونش وعلى فتحي وأحمد الشناوي وأحمد جعفر وأحمد رفعت وإبراهيم صلاح  للاطمئنان على حالاتهم الفنية والبدنية.

وكان المستبعدون قد خاضوا مباراة وديه أمام المرج وفاز بهدفين مقابل هدف أحرزهما شيكابالا ومحمد مسعد العائد من الاصابة ومنح صبري الفرصة لبعض اللاعبين الناشئين أمثال محمود عبد المنصف حارس المرمى وكريم عمرو" وسط مهاجم" ومحمد أحمد "مدافع "

وأكد محمد حلمى أنه سيعقد اجتماعا مع معاونيه لوضع برنامج الفريق فى فترة توقف مسابقه الدورى والذي سيتم استئنافه أول ابريل المقبل بسبب ارتباط المنتخب بلقائه مع توجو فى تصفيات افريقيا لكاس الأمم بالكاميرون حيث من المتوقع أن يلعب الفريق مباراتين وديتين فى الأسبوع المقبل.

فى الوقت الذي حذر فيه إسماعيل يوسف مدير الكرة اللاعبين من الحديث من قريب او بعيد فى وسائل الإعلام عن واقعه ألتراس اهلاوى المؤسفة التى حدثت فى طائرة أديس أبابا والتركيز فى التدريبات وان هناك مجلس ادارة قوى برئاسة المستشار مرتضى منصور قادر على أن يحصل على حقهم مشيدا بالبيان الذي أصدره رئيس النادى أمس الأول.. وهدد تيجانا بعقوبات صارمة ضد المخالين للتعليمات.

على صعيد أخر أصدر المستشار مرتضى منصور قائمة بأسماء المشاغبين من الجماهير التى قامت بتوجيه السباب للشرطة والجيش ورئيس النادى فى لقاء الذهاب امام  رينجرز النيجيري بالقاهرة وذلك لمنعها من التواجد فى أى مباراة قادمة حيث تم القبض على عدد كبير في ستاد السلام  وتسببوا فى تعرض النادي لغرامة مالية قدرها 800 ألف  وهم بيتر حلمي وسيد مجدي سيد وعمرو عصام عمران واحمد عمران احمد ومحمد ابراهيم ومحمد نصر ومحمد عبد الحميد وأحمد هندي وأحمد محمود الأبيض ومحمود عبد السلام ومحمد على أمين ومحمود فاروق وحمد احمد كامل وعادل امام فتحي امام».

كما سيتم منع  عدد من أعضاء النادي منتمين  للوايت نايتس وهم رامي ابراهيم نصوحي  و عمرو عماره وإبراهيم سيد زغلول وإسماعيل عثمان واحمد جمال بحر بالاضافه الى مجموعة متسببة في تلك البلطجة وهم  السيد على فهيم وياسر عبد الحافظ وعبد الرحمن عادل ومحمود بسيونى واحمد عبد المنعم وسيد شبرا و ياسر عثمان واشرف حمدان وسيد عبد الرؤوف وجمال عبد الناصر وعمر صلاح وحسني احمد امام واحمد علي عبد العظيم.

ADTECH;loc=300

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى