الوفد رياضة - إبراهيم حسن يتحدث عن مواجهة كمبالا والرحيل عن المصري موجز نيوز

الوفد رياضة - إبراهيم حسن يتحدث عن مواجهة كمبالا والرحيل عن المصري موجز نيوز
الوفد رياضة - إبراهيم حسن يتحدث عن مواجهة كمبالا والرحيل عن المصري موجز نيوز
إبراهيم حسن يتحدث عن مواجهة كمبالا والرحيل عن المصريالجمعة 24 مارس 2017 09:50 صباحاً إبراهيم حسن
بورسعيد - عبدالرحمن بصلة:

ADTECH;loc=300

أكد إبراهيم حسن، مدير الكرة بالنادى المصرى، أن الجهاز الفنى يحترم كمبالا سيتي بطل أوغندا، والذي سيواجهه في دور الـ32 مكرر لبطولة الكونفيدرالية، ويعمل له حساباً كبيراً، مشيراً إلى أن الكرة الأفريقية تقدمت كثيراً فى عدد من البلدان الجنوبية ومن بينها أوغندا.

وقال إبراهيم فى تصريحات إلى «الوفد»: «لا يمكن أن نقول إن مواجهتنا سهلة فهذا الكلام غير صحيح، ونقوم حالياً بدراسة الفريق المنافس بشكل جيد عقب لقاء مصر المقاصة فى بطولة الدورى وتمكنا من الحصول على عدد من أشرطة الفيديو للفريق الأوغندى الذى يمتاز بالخبرات وفريق صاحب بطولات».

وأضاف مدير الكرة بالفريق: «المصرى فريق كبير أيضاً وبدأ لاعبونا يكتسبون خبرات من المواجهات الأفريقية والسفر وتحمل معاناة ومشقة السفر، ونحترم المنافس بشكل جيد ونسعى حالياً لترتيب أوراقنا بشكل جيد، حيث إننا نلعب باسم نادٍ كبير ومدينة ذات تاريخ ولابد أن نشرف الكرة المصرية فى المحافل الدولية».

وطالب إبراهيم حسن المسئولين بالوقوف بجانب الفريق للعودة باللعب فى بورسعيد مجدداً، قائلاً: «آن الأوان أن تنظر الدولة بشكل أفضل للنادى المصرى، حقنا أن نلعب على ملعبنا، أعتقد أن تجربة الإسماعيلية بدخول الجماهير كانت ناجحة والمصرى نفذ عقوبة الإيقاف من المحكمة الفيدرالية وانتهت القضية فلماذا هذا التجاهل لفريق يلعب باسم مدينة».

وحسم مدير الكرة بالمصرى الشائعات حول نية التوأم الرحيل عن بورسعيد قائلاً: «نحترم تعاقدنا مع إدارة النادى ولن نرحل إلا إذا كان لمجلس الإدارة رأى آخر، ونقدر جماهير المصرى وشعب بورسعيد ولدينا توافق فيما بيننا وهذه الجماهير بتفهم كورة كويس ونبذل كل ما نستطيعه من أجل إسعادهم».

وأبدى إبراهيم تعجبه من تجاهل جهاز المنتخب للاعبى المصرى فى معسكر مارس الجارى، قائلاً: «لدينا لاعبون على مستوى عال ولكن يبدو أن مستر كوبر له وجهة نظر أخرى لابد أن نحترمها ولكن لماذا تتجاهل لاعبى المصرى من الانضمام للمنتخب وحق المصرى مهضوم فى المنتخب».

فى المقابل، علق مايك موتيبى المدير الفنى لنادي كمبالا سيتى الأوغندى على القرعة التى أوقعته فى مواجهة المصرى قائلاً: «القرعة جيدة ولكن علينا التركيز من أجل التأهل لدورى المجموعات ونثق فى قدرتنا على الفوز والتأهل بشرط التركيز».

وتابع «موتيبى»: «أدرك جيداً حجم وقيمة الأندية المصرية وأعلم كل كبيرة وصغيرة عنها والتى تتصف بالسرعة، ولكننا قادرون أن نحرمهم من هذه الميزة حتى نسيطر على المباراة ونحقق الفوز ولن نقبل دخول أهداف فى مرمانا فى مواجهتنا الأولى».

ADTECH;loc=300

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى