رياضة عالمية الجمعة لاعبو الأرجنتين يواصلون الصمت أمام الصحف رغم الفوز على تشيلي

الجمعة 24 مارس 2017 10:38 صباحاً امتنع لاعبو منتخب الأرجنتين مجددا عن التحدث للصحف عقب مواجهة تشيلي التي انتهت بفوز الـ"ألبيسيليستي" بهدف دون رد ضمن التصفيات المؤهلة لمونديال 2018 في روسيا، ليواصلوا بذلك صمتهم الذي أعلنوه لأجل غير مسمى بسبب الانتقادات والاتهامات التي تعرضوا لها من وسائل الإعلام.

وعلى الرغم من الفوز الذي حققه منتخب الأرجنتين أمام تشيلي الليلة الماضية بفضل هدف سجله النجم ليونيل ميسي من ركلة جزاء، ليقفز "راقصو التانجو" للمركز الثالث برصيد 22 نقطة، خرج اللاعبون من غرفة تغيير الملابس دون الإدلاء بأي تصريحات للصحافة.

وكان البرغوث الأرجنتيني قد أعلن في نوفمبر/تشرين ثان الماضي، بجانب زملائه الـ25 في الفريق الوطني، أن لاعبي منتخب الأرجنتين سيتوقفون عن التحدث للصحف المحلية بسبب الانتقادات القاسية التي وجهتها لهم، لا سيما بعد أن اتهم أحد الصحفيين مهاجم الـ"ألبيسيليستي" إزيكييل لافيتزي بأنه قام بتدخين الماريجوانا قبل مباراة رسمية.

وقام ميسي بتوقيع الأوتوجرافات للمشجعين أمام منفذ الخروج من الملعب عقب انتهاء اللقاء لكنه تجاهل أسئلة الصحفيين.

وبفوزها قفزت الأرجنتين للمركز الثالث في التصفيات بـ22 نقطة، المؤهل مباشرة لمونديال روسيا، بينما تراجعت تشيلي للمركز السادس بعدما تجمد رصيدها عند 20 نقطة بفارق الأهداف خلف الإكوادور.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى